محمد خان : سيناريو العنف والفوضى سوف ينتهى بعد 30 أغسطس والمقاطعة مسائلة غير منطقة

  • خبر
  • 04:36 مساءً - 28 اغسطس 2013
  • 1 صورة



محمد خان

كشف المخرج محمد خان عن توقعاته حول الأحداث الحالية التى تعيشها مصر، مؤكداً أن أعمال الفوضى والعنف سوف تنتهى بعد يوم 30 أغسطس الذى حدده الإخوان للنزول إلى الميادين للدفاع عن الشرعية،والمطالبة بعودة الدكتور محمد مرسى للحكم، وأشار خان إلى عدم استيعاب الإخوان لسقوطهم، وسقوط أقنعتهم أمام العالم، لافتاً أن الإخوان لديهم أمل فى حدوث معجزة يوم الجمعة القادمة وهى عودة الدكتور مرسى للحكم مرة أخرى كما تدعى قيادتهم الهاربة.

وأعرب المخرج محمد خان فى تصريحاته لموقع السينما. كوم عن تفاؤله بأن مصر سوف تنهض فى الفترة القادمة وإنها سبق وأن تغلبت على كبوات أكبر حجماً من ذلك، مشدداً على ضرورة العمل والتفانى لإنقاذ مصر من الحصار السداسى الذى يفرضه العالم الغربى المتمثل فى 6 دول هم تركيا وفرنسا وامريكا وثلاث دول أخرى اجتمعت لإسقاط مصر لكن المخابرات المصرية كشفت سترهم .

ووصف خان المقاطعة التى تنادى بها جهات ثورية وفنية بأنها غير منطقية، لأن هناك بعض الاتفاقات التى تلزمنا بالتنفيذ، كما أن هناك بعض الجهات قامت بسداد ثمن ما تستورده من بضائع وأعمال فنية مقدماً، لذا فالخاسر فى هذه المسائلة هى الدولة وعليها أن تعى مدى الأزمة الإقتصادية التى نعاني منها والتعامل معها بذكاء.

وصلات



تعليقات