هاني شاكر يخوض أول تجاربه التمثيلية من خلال مسلسل مدرسة الحب

  • خبر
  • 06:07 مساءً - 26 اغسطس 2013
  • 1 صورة



هانى شاكر

قرر الفنان هاني شاكر خوض أولى تجاربه في مجال التمثيل من خلال المشاركة فى بطولة المسلسل الدرامي الجديد "مدرسة الحب" للمخرج السوري صفوان مصطفى نعمو والكاتب رازي وردة، والذي تنتجه شركة قبنض للإنتاج الفني والتوزيع، ليعرض العام المقبل على شاشات الفضائيات. وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة تتناول ثلاثين قصة حب.

ومن جانبه أكد النجم هاني شاكر على سعادته بانضمامه للمسلسل، مشدداً أنه لم يفكر من قبل في الاتجاه إلى التمثيل إلا أن سيناريو العمل دفعه للموافقة، وذلك ﻷن المسلسل سيكون واحداً من أهم اﻷعمال الدرامية على صعيد الإنتاج على حد وصفه.

أما مخرج العمل صفوان نعمو فأكد أن المسلسل يمثل عمل قومي، حيث يجتمع فيه عدد كبير من نجوم العالم العربي لتقديم رسالة حب، وأكد نعمو أنه جارى حالياً الاتفاق مع ألمع نجوم الغناء العربي من مصر وسوريا ولبنان والخليج والعراق، مشيراً إلى أنه سيكون مسلسلاً مختلفاً شكلاً ومضموناً عن كافة المسلسلات العربية.

وكشف بيان صحفي للشركة المنتجة أن تصوير المسلسل سيبدأ قريباً، وسيتم التصوير بين مصر ولبنان والإمارات وسوريا، كما من المنتظر عقد مؤتمرات صحفية خلال اﻷيام المُقبلة لتوضيح كافة تفاصيل العمل.



تعليقات