بالصور: جودي دينش تتألق بعرض فيلمها ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي أمس

  • خبر
  • 03:24 مساءً - 1 سبتمبر 2013
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
جودي دينش
صورة 2 / 4:
تألقت في ثوب باللون العاجي
صورة 3 / 4:
وسط صُناع فيلمها
صورة 4 / 4:
جودي دينش

في العرض الخاص لفيلمها الجديد Philomena أمس، أبهرت النجمة صاحبة الـ 78 عاماً جودي دينش الحضور ب مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث يشارك فيلمها بالمسابقة الرسمية للمهرجان، وحضرت دينش العرض الخاص للفيلم برفقة الممثل ستيف كوجان، الممثلة صوفي كينيدي كلارك والمخرج ستيفن فريرز.

واختارت دينش أن تحضر الحفل في ثوب طويل باللون العاجي، وظهرت دينش متألقة للغاية في الثوب ذو الطبقتين، اﻷولى من الشيفون فوقها طبقة تحمل تطريز بسيط.

وتلعب دينش في الفيلم شخصية فيلومينا، والتي تبدأ رحلة البحث عن ابنها بعد وصولها لسن الـ 50 برفقة كاتب صحفي يتعاطف معها، بعدما يعرف إنها أُجبرت من قبل الكنيسة على ترك ابنها الذي حملت به في سن المراهقة.

وكانت دينش قد علقت على دورها بالفيلم في مؤتمر صحفي أُقيم صباح أمس، قالت فيه أنها لا تتخيل أن تمنعها الكنيسة الكاثوليكية من ابنها، مُشيرة أنه إذا ما حدث ذلك فأنها لن تسامح الكنيسة أبداً على ذلك، واعتبرت دينش أن قصة فيلومينا التي جسدتها في الفيلم، وهي قصة حقيقية، مُثيرة للصدمة، مؤكدة أنها لم تُقابل في حياتها قصة كهذه، مشيرة في نفس الوقت أنها على العكس تعرف قصص لفتيات كثيرات حملن في سن المراهقة، ولم تلفظهن الكنيسة.



تعليقات