بالصور : نانسى عجرم تنتهى من تصوير اليوم الثانى لأغنية "أعمل عاقلة" فى بيروت

  • خبر
  • 04:09 صباحًا - 16 سبتمبر 2013
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
النجمة نانسى عجرم مع المخرج وليد ناصيف
صورة 2 / 8:
نانسى وجيجى لامارا ووليد ناصيف
صورة 3 / 8:
نانسى عجرم تحمل الجائزة
صورة 4 / 8:
نانسى عجرم
صورة 5 / 8:
نانسى عجرم فى لقطة من الكليب و يظهر منتج نسكافيه الراعى الرسمى للفيديو كليب
صورة 6 / 8:
لقطة من كليب أعمل عاقلة
صورة 7 / 8:
نانسى عجرم تتابع مع المخرج وليد ناصيف إحدى اللقطات التى تم تصويرها
صورة 8 / 8:
نانسى عجرم والمخرج وليد ناصيف

دعا الموقع الإلكترونى"itivi.tv"وشركة الإنتاج"W&P" لصاحبها المخرج وليد ناصيف وسائل الإعلام لتغطية اليوم الثاني من تصوير فيديو كليب أغنية " أعمل عاقلة" للنجمة اللبنانية نانسي عجرم في وسط بيروت، والذي يشاركها فيه الشاب الكندي من أصل سوري سيف شواف بعدما حصل على أعلى نسبة تصويت على الفكرة التي طرحها لتصوير الأغنية من خلال مسابقة على الإنترنت أطلقها موقع "itivi.tv".

وتعد هذه الفكرة التى ينفذها المخرج وليد ناصيف هى الأولى من نوعها في العالم، هذا وقد قدم موقع itivi.tv جائزة سفر للحضور إلى لبنان ومقابلة نانسي عجرم لأول مرّة والمشاركة في تصوير الأغنية.

وقد شهد اليوم أيضاً تسليم دروعاً تكريمية تم تصميمها خصيصاً من قبل itivi.tv ووليد ناصيف، وقُدّمت لكل من النجمة نانسي عجرم ومدير أعمالها جيجي لامارا والشاب الفائز سيف شواف عربون شكرا على تعاونهم في هذا العمل الإنتاجي الأول وعلى مشاركتهم في تنفيذ هذه الفكرة الرائدة والمتقدمة في الشرق الأوسط.

يشار إلى أن linktivi.tv ليس موقعاً الكترونياً لعرض الأعمال المُصورة أو الفيديو كليب فحسب، إنما يعتمد على استراتيجية جديدة في إنتاج الأعمال المٌصورة وغيرها من الإنتاجات الفنية في الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن مُنتَج مشروب نسكافيه هو الراعى الرسمى لهذا الإنتاج الأول لموقع linktivi.tv الذي سيعرض فيديو كليب أغنية "أعمل عاقلة" حصرياً قبل أن يتم توزيعه على مختلف الفضائيات اللبنانية والعربية.

وصلات



تعليقات