دنيا المصرى تنضم إلى جوارى الخديوى إسماعيل فى مسلسل"السرايا"

  • خبر
  • 08:44 صباحًا - 23 سبتمبر 2013
  • 1 صورة



الفنانة دنيا المصرى

صرحت الفنانة الشابة دنيا المصرى لموقع السينما.كوم بأنها انضمت إلى فريق عمل المسلسل التاريخى " السرايا" مع النجمة يسراوالمخرج عمرو عرفة، والمسلسل من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشارى حمادة، وإنتاج mbc،ومن المقرر بدء تصويره الشهر القادم.

وأشارت دنيا المصرى إلى أنها تقدم دوراً جديداً فى مشوارها الفنى، حيث تجسد ضمن أحداث العمل شخصية"جميلة"، وهى إحدى جوارى الخديوى إسماعيل، الذى تتمحور حوله أحداث العمل، لافتة أن المسلسل يضم عدد من الفنانات اللاتى يقدمن شخصيات جوارى ولكل شخصية قصة خاصة بها.

جدير بالذكر أن اسم المسلسل قد شغل أذهان وسائل الإعلام بعد تغييره أكثر من مرة، حيث حمل فى البداية اسم"سرايا الخديوى "، وبعد ذلك تم تغييره إلى"الخديوى إسماعيل" ثم " سرايا عابدين"، إلى أن تم الاستقرار على اسم "السرايا..فى حضرة الخديوى إسماعيل" وهو الاسم المكتوب حالياً على نسخة العمل التى توزيعها على الفنانين المشاركين فيه.

من ناحية أخرى تستعد دنيا المصرى لبدء تصوير دورها فى الجزء الثانى من مسلسل" آدم وجميلة" الأسبوع القادم، والمسلسل يقوم ببطولته حسن الرداد، يسرا اللوزى، ميار الغيطى، بثينة رشوان، ميريهان حسين، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد سمير فرج.



تعليقات