عمرو دياب يطرح كليب "الليلة" فى دور العرض السينمائية وعبر قناة روتانا اليوم

  • خبر
  • 12:03 مساءً - 23 سبتمبر 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
عمرو دياب
صورة 2 / 2:
لقطة من الكليب الجديد

نشر النجم الكبير عمرو دياب أمس صورة من كليب "الليلة" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كُتب عليها "الليلة بجميع دور العرض الكبرى فى مصر".

وكان دياب قد طرح التيزر الخاص بالكليب منذ أسبوع تقريباً على قناته بموقع يوتيوب، وسجل الفيديو حتى اﻵن أكثر من 293 ألف مشاهدة، وقد شهد الفيديو تفاعل كبير من قبل جمهور الهضبة الذي أبدى حماسه في انتظار الكليب، حيث من المقرر أن يعرض اليوم الأثنين حصرياً عبر قنوات روتانا وقناة النجم على يوتيوب، وذلك حسبما ذكرت صفحته الرسمية على "فيس بوك".

وبالرغم من تصريحات سعيد إمام المدير الفنى لشركة "روتانا" فى مصر، الذى أكد فى وقت سابق أن الكليب سيكون هدية النجم لجمهوره فى عيد الأضحى، والذي يأتي بالتزامن مع عيد ميلاد دياب، إلا أن الصفحة الرسمية لعمرو دياب قد أكدت على طرح الكليب اليوم، كما سيتم عرضه بجميع دور العرض السينمائي الكبري في مصر وهي "سيتي ستارز ومول العرب وجلاكسي والتحرير وهيلتون والسلام وجرين بلازا".

وتأتي هذه الفكرة ضمن حملة الدعاية للكليب، والتي تم الاتفاق عليها مع عمرو دياب وشركتي "روتانا" و"موبينيل"، ومن المنتظر خلال الأيام القليلة المقبلة الإعلان عن باقي الحملة، يذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يعرض فيها كليب عمرو دياب بدور العرض السينمائي، حيث سبق ونفّذ دياب الفكرة نفسها مع كليب "نور العين"، وكليب "وماله".

كليب الليلة من كلمات تامر حسين وألحان عمرو طنطاوى وتوزيع أسامه الهندى, وتم تصوير الكليب فى اليونان مع مخرج أمريكى أخرج من قبل أغنيات لريانا وجاستن بيبر.

link
link

وصلات



تعليقات