بالفيديو والصور: الحلقة الثالثة من برنامج Arabs Got Talent تقدم أكثر من 10 مواهب جديدة

  • خبر
  • 11:02 صباحًا - 29 سبتمبر 2013
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
المتسابقة خديجة الفرخ قدمت ثلاثة أغاني راب لتنال ثلاثة أصوات وتصعد للمرحلة الثانية
صورة 2 / 6:
حجي اخترع نوعاً جديداً من الراب "الراب الكوميدي"
صورة 3 / 6:
نجوى كرم أثناء الحلقة أمس
صورة 4 / 6:
جنيفر الأمريكية التي غنت للسيدة أم كلثوم
صورة 5 / 6:
لجنة تحكيم البرنامج
صورة 6 / 6:
الطفل محمد شريف برفقة جده، قبل أن يفقد الفرصة للظهور ثانيةً بالمرحلة الثانية

اُذيعت أمس الحلقة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent، والتي ظهر خلالها مجموعة من المواهب العربية، واﻷمريكية حتى، حيث تقدمت اﻷمريكية جنيفر جراوت لاختبارات الأداء أمام لجنة تحكيم البرنامج التي تضم نجوى كرم، علي جابر، ناصر القصبي و أحمد حلمي.

وغنت اﻷمريكية جنيفر أغنية "بعيد عنك" للسيدة أم كلثوم، وهو ما دفع لجنة التحكيم للتصويت لصالحها، حيث تأهلت جنيفر للمرحلة الثانية بأربعة أصوات، ساهم في ذلك عزفها على العود أيضاً، وقد علقت نجوى كرم على غناء جنيفر بالعربية "طول عمرنا بنلحق الغرب، ﻷول مرة حدا ما بيحكي عربي ولا يمت بصلة لحدا عربي ويغني عربي وهو أمريكي".
شاهد جنيفر تعزف على العود وتغني ﻷم كلثوم
[http://www.youtube.com/watch?v=wY-E3w-nIB4]

تأهل أيضاً للمرحلة الثانية المتسابق السوري محمد الخطيب والذي لم يلق غنائه لإحدى أغنيات السيدة فيروز إعجاب لجنة التحكيم باستثناء نجوى كرم، التي فضلت ترك الفرصة كاملة له، إلا أنه بدأ في امتداح نجوى وتأكيد إنها مرتبطة لديه بذكريات الطفولة وبجدته، وهو ما ساهم في حصوله على ما يبدو بالأربع أصوات في النهاية.

المتسابق المصري حجي كان أخر المتأهلين في حلقة اﻷمس، وذلك بعدما قدم أغنية راب، وصفها أعضاء لجنة التحكيم بالـ "الراب الكوميدي"، حيث لم تقنع موهبة حجي في الغناء أعضاء لجنة التحكيم، إلا أن موهبته الظاهرة في الكوميديا كانت كافية لتصعيده للمرحلة الثانية بأربعة أصوات.
شاهد المتسابق المصري حجي:
link]

وساهم إصرار المتسابقة اللبنانية خديجة الفرخ في وصولها للمرحلة الثانية، وذلك بعدما حصلت على 3 أصوات، في البداية قامت خديجة بأداء أغنية راب، وهو الأداء الذي لم يلق إعجاب لجنة التحكيم حيث ضغط الحكام اﻷربعة على الزر اﻷحمر، والذي يعني أن اللجنة لم تعد ترغب في سماع المزيد، إلا أن المتسابقة اللبنانية أكلمت غناءها وكأن شيئاً لم يكن، وبعد انتهاءها عبرت لجنة التحكيم عن عدم إعجابها باﻷداء وبكلمات اﻷغنية، وهو ما ردت عليه خديجة بأغنية أخرى، دفعت على ما يبدو نجوى وحلمي للإعجاب بها، واستمرار رفض علي جابر لها، وبعد أن أعلن القصبي كلمته قائلاً "لا" غنت خديجة أغنية ثالثة ليعود عن موقفه ويعطيها "نعم"، وتتأهل خديجة باﻷصوات الثلاثة.

ومن الجزائر تأهل المتسابق مهدي، الذي حضر برفقة زوجته وقدما سوياً رقصة "هيب هوب"، والتي نالت إعجاب لجنة التحكيم بالكامل، حيث أشاد أعضاء لجنة التحكيم بمستوى الثنائي.
شاهد رقصة مهدي وزوجته:
[http://www.youtube.com/watch?v=z2nUG0Wm7a8]

وتأهل أيضاً كلاً من عيسى النجم من البحرين الذي قدم عزف على العود، وبيتر قاضي من لبنان، والذي قدم عرض مزج فيه بين الرقص والرسم الكاريكاتيري، وقد أعطته اللجنة أصواتها لتقديم الكاريكاتير فقط في المرحلة الثانية وليس الرقص، الذي لم ينل إعجابهم. كما تأهلت فرقة "تحدى" من تونس والتي قدمت عرضاً للعزف على اﻵلات اﻹيقاعية، وفرقة "الكوفية" من فلسطين التي قدمت رقص تراثي، والمغربي نادر عمار الذي قدم أحد عروض السيرك باستخدام الكرات، وأبهر لجنة التحكيم رغم أنه مريض توحد، ومحمد بلخي من السعودية الذي قدم عرض من ألعاب الخفة، وأخيراً الطفل المصري محمد شريف وجده اللذين قدما واحدة من عروض السيرك تحت عنوان "اﻷرجل الذهبية"، قبل أن تعلن إدارة البرنامج أن حادث سير تسبب في وفاة الطفل لن تمكنه من الظهور بالمرحلة الثانية من البرنامج رغم تأهله بأربعة أصوات.



تعليقات