بالصور: حسين الجسمي يحتفل باليوم العالمي للمسنين

  • خبر
  • 08:22 مساءً - 1 اكتوبر 2013
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
ويتفقد الدار
صورة 2 / 5:
الجسمي حرص على الاحتفال بين المسنين
صورة 3 / 5:
حسين الجسمي مع أحد المسنين
صورة 4 / 5:
حسين الجسمي وأحد المسنين
صورة 5 / 5:
يُقدم الزهور للمسنين

احتفل النجم اﻹماراتي حسين الجسمي باليوم العالمي للمسنين، وذلك في دار رعاية المسنين بعجمان، حيث شارك الجسمي الذي يحمل لقب "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" المسنين بالدار فرحتهم وتفاعلهم مع البرنامج المخصص بهذا اليوم العالمي.

وتجول الجسمي بين أقسام الدار، كما تفقد مختلف النشاطات التي يزاولها المسنون وكيفية معيشتهم، مبدياً سعادة كبيرة بادخال الفرحة على قلوبهم، خاصة بعدما تبادل معهم الحديث وغنى معهم بعض الأغنيات التراثية التي يحفظونها. كما حرص الجسمي على التبرع لإدارة الدار بعدد من المرفقات والأجهزة الخاصة برعاية المسنين العلاجية.

وأكد الجسمي خلال زيارته، إن رعاية المسنين هي مسئولية مشتركة بين أفراد المجتمع، كما أنها مظهر من مظاهر التكامل الاجتماعي، مضيفاً أن كبار السن كقيمة إنسانية مهمة، قدمت الكثير للمجتمع وتعبوا من أجل ما وصلنا إليه نحن الأبناء اليوم، وهو دورنا الآن في نقل أهميتهم ودورهم للأجيال القادمة، مشيداً في نفس الوقت بجهود القيادة الحكيمة في دولة اﻹمارات والتي أولت عناية خاصة وفائقة بالمسنين ودعت إلى رد الجميل لهم، تماشياً مع رؤية خاصة بأهمية المشاركة في مساعدة المحتاجين والقيام بجميع أعمال البر بشكل عام.



تعليقات