سينما فودافون IMAX تستقبل فيلم Gravity غداً الأربعاء

  • خبر
  • 04:18 مساءً - 8 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



سينما فودافون IMAX تستقبل فيلم Gravity غداً

تستقبل سينما فودافون IMAX غداً اﻷربعاء الفيلم اﻷمريكي Gravity للمخرج ألفونسو كوارون، والذي من المُنتظر عرضه بتقنية الـ3D.

الفيلم يقوم ببطولته النجم جورج كلوني، وتُشاركه البطولة النجمة ساندرا بولوك، وتدور أحداثه في الفضاء الخارجي حول رائد فضاء في رحلته اﻷخيرة، يجد نفسه فجأة حبيس هذا الفضاء مع مُهندسة طبية بعدما يُدمر المكوك الخاص بهما، ولا يجدا طريقة للعودة إلى الأرض مرة ثانية سوى بالتوغل في الفضاء الشاسع أمامهما.

الفيلم حقق مؤخراً إيرادات بلغت 55,5 مليون دولار، وذلك في أول أسابيع عرضه بالسينمات اﻷمريكية، حيث تصدر الفيلم البوكس أوفيس اﻷمريكي لهذا اﻷسبوع، بينما بلغت ميزانيته 100 مليون دولار. وكان كلوني قد امتدح مُخرج الفيلم في تصريحات سابقة له، مؤكداً أنه واحد من أكثر المُخرجين المتواجدين حالياً موهبة وإثارة للانتباه.

يُذكر أن فيلم Gravity كان قد افتتح الدورة الـ70 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي مؤخراً، وسط حضور صُناعه، وقد نال الفيلم استحسان وإشادة عدد كبير من النُقاد في أمريكا. من ناحية أخرى فتح موقع السينما.كوم باب الحجز لتذاكر الفيلم بسينما فودافون IMAX، وهي الخدمة التي يوفرها موقع السينما.كوم بشكل حصري داخل مصر.

لحجز تذاكر فيلم Gravity بسينما فودافون IMAX من هُنا: https:///booking/2006332



تعليقات