ماريتا أبى نادر ثاني المغادرات فى ستار أكاديمى 9 وهيفا وهبى تقتحم المسرح بطريقة غير تقليدية

  • خبر
  • 02:41 مساءً - 11 اكتوبر 2013
  • 11 صورة



صورة 1 / 11:
النجمة هيفا وهبى وهى تتدلى على مسرح ستار أكاديمى
صورة 2 / 11:
هيفاء وهبى أثناء إحيائها البرايم الثالث
صورة 3 / 11:
هيفا وهبى ترقص على أنغم أغانيها
صورة 4 / 11:
هيفاء وهبى أثناء البرايم
صورة 5 / 11:
الطالب المصرى محمود محى يغنى "على صوتك"
صورة 6 / 11:
الطالبتات ميساء وزينب وسط عرائش العنب
صورة 7 / 11:
الطالبة رنا أثناء غنائها مع هيفا
صورة 8 / 11:
الطلبان عيسى وعبد والله يغنيان "سافرت"
صورة 9 / 11:
مصعب وزكى يغنيان أغنية بدوية
صورة 10 / 11:
صورة تجمع الطلاب المتسابقين
صورة 11 / 11:
الطلاب يهدون تحية لمصر يأغنية أحلف بسماها فى خاتم البرايم

افتتحت النجمة اللبنانية هيفا وهبى البرايم الثالث من برنامج ستار أكاديمى 9 أمس بطريقة غير مألوفة، حيث نزلت على مسرح البرنامج متدلّية من "ثريا "كريستال على أنغام أغنيتها "بهرب من عينيك"، كما قامت بغناء أغنيات "بايظة" مع الطالبة رنا، وأغنية "حرامي قلوب "الخليجية مع الطالبان عيسى وعبدالله، وأعطت هيفا بعض النصائح إلى طلاب الأكاديمية إذ حثتهم على أن الثقة في النفس و الإيمان بالموهبة ركيزتا النجاح، بالإضافة إلى عدم التراجع عند أول رأي سلبي يواجهونه.

وشهد ختام البرايم الثالث مغادرة الطالبة اللبنانية ماريتا أبي نادر بعدما جاء تصويت الطلاب لصالح مواطنها جان شهيد بنسبة ثمانية أصوات مقابل أربعة، وأنقذ تصويت الجمهور الطالب المصرى طاهر مصطفى بنسبة 34.56 مقابل 33.98 لماريتا و 31.46 لجان .

وقد تزين مسرح ستار أكاديمي كالعادة بلوحات إستعراضية ، حيث علا صوت السلام في لوحة "المذياع" وأغنية"علي صوتك" مع محمود محيي من مصر، لتطل كل من ميساء و زينب بأغنية"على دلعونا " وسط عرائش العنب، ثم ماريا بين أوراق كتاب الحياة و أغنية"جرح غيابك "، وقد أدوا الطلاب "النومينيز" الثلاث طاهر وماريتا وجان أغنيات "أشوف فيك يوم " و"يا ليل أنا بحبك"و" لو نويت"، كما غنى عيسى و عيدالله "سافرت "، فيما تشارك نور و رنا أغنية"بعشق روحك "، أما مصعب و زكي فأدّيا اللون البدوي بأغنية " يابردين يا بردانة "، لتقدّم سكينة بعدها اللون الغربي وأغنية " Diamond ".

وقد دخل زكي سباق التوب 5 لهذا الأسبوع، محتلاً المركز الخامس، فيما تراجع مصعب إلى المرتبة الرابعة، أما محمود فجاء في المركز الثالث، لتحافظ رنا على المركز الثاني. أما المرتبة الأولى، فكانت هذا الأسبوع من نصيب عبدالله، الذي نال استحسان الأساتذة ورئيسة الأكاديمية كلوديا مرشيليان، التي سمحت له بالخروج برفقة إحدى الطالبات على العشاء كهدية له، فاختار عبدالله الطالبة ماريا.

وفي ختام السهرة، أهدى الطلاب تحية لمصر من خلال أغنية "بحلف بسماها وترابها" بصوت طاهر ، رنا، ومحمود .



تعليقات