عودة المشترك المصرى طاهر مصطفى وروح وديع الصافى تسيطر على السهرة الرابعة من ستار أكاديمي

  • خبر
  • 02:38 مساءً - 18 اكتوبر 2013
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
النجمة نوال الزغبى تغنى " غازلنى "
صورة 2 / 5:
نوال الزغبى نجمة السهرة الرابعة من ستار أكاديمى
صورة 3 / 5:
نوال الزغبى والمشتركة المصرية رنا
صورة 4 / 5:
طاهر مصطفى ونور فرواتى وعيسى المرزوق فى دائرة الخطر
صورة 5 / 5:
نوال الزغبى وسط طلبة الأكاديمية

افتتحت المطربة الذهبية نوال الزغبي وطلاب ستار أكاديمى فى موسمه التاسع البرايم الرابع بتحية خاصه للراحل الفنان اللبنانى وديع الصافى، حيث تم عرض فيديو مختصر يستعرض مشوار حياته، وظلت النجمة نوال الزغبى فى أولى إطلالاتها مرتدية فستان أسود حداداً على روح الراحل، وقدمت مع الطلاب أغنيته الشهيرة " سياج لبنان " .

وشهد ختام البرايم الرابع خروج الطالب الكويتى عيسي المرزوق بعدما تفوق عليه المشترك المصرى طاهر مصطفى بحصوله على أعلى نسبة تصويت، وعاد السورى نور فرواتى إلى الأكاديمية بتصويت زملائه.

ولفتت الزغبى نظر الحضور بإطلالاتها الثلاث التى نوعت فيها ما بين الغناء اللبنانى والخليجى والمصرى، فقد قدمت مع المشتركة المصرية رنا أغنية "بعينك" لتطل مرة ثانية وتغنى " غريبة الدنى " مع المتسابقة اللبنانية ماريا، واختتمت الزغبى إطلالاتها بفستان مبهر أصفر وقدمت أغنيتها الخليجية " غازلنى " .

وقبل ختام البرنامج تم الإعلان عن الطلاب الذين احتلوا top 5 وكان المركز الأول من نصيب المتسابقة المصرية رنا، والتى حصلت على قضاء يوم فى منتجع سياحى والاستجمام فى مركز للتجميل والـ spa بمشاركة إحدى زميلاتها وقد اختارت المتسابقة سكينة.

وفى ختام السهرة الرابعة كان للراحل " وديع الصافى " نصيب، حيث تم تقديم ميدلى من أجمل أغنياته " عندك بحرية، طلوا حبابنا " وقدمه المتسابقين جان وزكى بمشاركة مجموعة من كورال إحدى المدارس اللبنانية، وكان من بينهم أحفاد وديع الصافى وبمشاركة الموزع دانى حلو على البيانو .



تعليقات