بالصور : عمر العبداللات يشعل رابع حفلات وليالى إذاعة "صوت الريان"

  • خبر
  • 11:55 مساءً - 21 اكتوبر 2013
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
العبداللات يغنى أمام الجمهور القطرى
صورة 2 / 5:
عمر العبداللات على المسرح الكبير
صورة 3 / 5:
العبداللات يحمل العلم القطرى
صورة 4 / 5:
عمرو العبداللات أثناء الحفل
صورة 5 / 5:

أشعل الفنان الأدرنى عمر العبداللات رابع حفلات وليالى إذاعة صوت الريان القطرية التى نظمتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك بسوق واقف على المسرح المفتوح الذى أقيم خصيصاً بساحة الأحمد وشهد تدفقاً جماهيرياً كبيراً تفاعل مع النجم الأردنى.

وقد قدم العبداللات خلال الحفل أغنية جديدة حملت عنوان "الدوحة" من كلماته وألحانه، أعدها خصيصاً لإطلاقها أمام الجمهور القطري،بالإضافة إلى العديد من أشهر أغانيه مثل"ما تركتك"الذى إفتتح بها الحفل و"حيالله هالطول" وأغنية "مرعية"، "بستان ورود"، "عالمايا"،"مرت الأيام"، "زفتنا"، "يا سعد"، "هلا هلا"، واختتم الحفل بوصلة من أغانية الأدرينة .

وأكد العبداللات سعادته بالنجاح الجديد الذي يقدمه دائماً أمام الجمهور القطري من خلال حفلات إذاعة صوت الريان وأنه بات من أبناء الإذاعة التي حقق من خلالها انتشاراً بين محبيه في الخليج عامة، موجهاً الشكر للقائمين على الإذاعة، متمنياً المشاركة الدائمة في كل احتفالاتهم ومهرجاناتهم الغنائية، وتقديمه كل ما هو جديد لجمهوره القطري والخليجي.

ومن جهة أخرى، يعمل عمر العبد اللات حالياً على تجهيز أغنية جديدة للمنتخب الأردني بمناسبة تأهله لمنافسة الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم في البرازيل، والتى سيواجه بها منتخب أوروجواى الحاصل على المركز الخامس في تصفيات أمريكا اللاتينية عبر مباراة مصيرية.



تعليقات