الأجواء البوليوودية تسيطر على البرايم الخامس من ستار أكاديمى وخروج المصرى طاهر مصطفى من المنافسة

  • خبر
  • 07:35 مساءً - 25 اكتوبر 2013
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
هليدا خليفة مقدمة البرنامج
صورة 2 / 8:
ليليا وسكينة يقدمان أغنية رومانسية
صورة 3 / 8:
الإطلالة الأولى لملحم زين على المسرح
صورة 4 / 8:
الطالبة سكينة تغنى هندى
صورة 5 / 8:
رحمة رياض تغنى مع الطالبة زينب
صورة 6 / 8:
الطالب المصرى محمود يغنى أغنية شرقية
صورة 7 / 8:
ملحم زين يغنى مع الطالب مصعب
صورة 8 / 8:
الطالب عبد الله يغنى هندى أيضا

تأثر مسرح "ستار أكاديمي" في البرايم الخامس بعالم بوليوود، حيث مُزجت الموسيقى الهندية والعربية والغربية فى أغنية "Shakalaka Baby" بصوت الطالبة سكينة و"رسالة" بصوت الطالب عبدالله، وقدمت الطالبتان ليليا وسكينة ديو رومانسى من خلال أغنية "حبيبي"، لتنتقل رنا من خلال لوحة "Birds" وأغنية "مش معقول" الى أجواء الكرنفلات الغربية الصاخبة، وتعود الأنغام الشرقية مع محمود من مصر ولوحة "الليلة".

وقد افتتح ضيف السهرة النجم ملحم زين البرايم الخامس بأغنية "أوعا تروحي محلك"، شاركه فيها الطالب مصعب، كما غنى مع اللبناني زكي أغنية "حبيبي ما بعرف"، ليطل منفرداً بأغنية "يللي دينك من ديني"، وقد قدم نصيحة للطلاب بالحفاظ على سمعتهم الطيبة، والتعامل الجيد مع الجمهور، كما استضاف البرنامج الفنانة رحمة رياض التي تخرّجت من مسرح"ستار أكاديمي" في مواسمه السابقة، وغنت مع زينب أغنيتها الجديدة "اللا كللهم"، وقدمت كل من ليليا، ميساء وزينب تحية للسيدة فيروز وأدين باقة من أغنياتها المميزة "كيفك إنت"، و"بعتلك"،و"عودك رنان".

أما النومينيز الثلاث، فأطلوا بأغنيات منفردة، ميساء وأغنية "بين ايديك"، طاهر وأغنية "قولي أحبك"، ماريا وأغنية "توصى فيّ". كما غنى جان "حلف القمر"، ثم نور أغنية "مش بالكلام"، ليعجز عن الكلام لدى اعتلاء والدته المسرح ومفاجأته بحضورها.

التنافس بين الطلاب على مراتب التوب 5 يشتد من أسبوع إلى آخر، وقد حل عبدالله في المرتبة الخامسة، تليه ليليا في المرتبة الرابعة، ثم زينب في المرتبة الثالثة، ليدخل جان المنافسة ويحتل المرتبة الثانية، وتفوز سكينة بالمرتبة الأولى، وبرحلة الى أبو ظبي للنقاهة في أحد أفخم الفنادق، قدمتها لها رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشيليان.

وقد شهد ختام البرايم الخامس خروج طاهر مصطفى من مصر بعد خسارته أمام ميساء بتصويت الطلاب، فيما أنقذ تصويت الجمهور ماريا من لبنان.



تعليقات