كريس براون يُقرر الخضوع لبرنامج إعادة تأهيل بأحد مراكز لوس أنجلوس

  • خبر
  • 12:13 مساءً - 30 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



كريس براون

قرر المغني اﻷمريكي كريس براونوبعد أيام قليلة من تبرئته من تهمة التعدى على شخص في العاصمة واشنطن، أن يدخل مركز إعادة تأهيل للتركيز على تحسين سلوكه، حسبما ذكر المتحدث اﻹعلامي باسمه.

وأصدر المتحدث باسم براون بياناً يؤكد فيه أن المغني صاحب الـ24 عاماً أصر على دخول مركز إعادة تأهيل وذلك للعمل على نفسه والتحسين منها، خاصةً بعدما صدر منه في الماضي والفترة اﻷخيرة بعض السلوك الذي لم يرض عنه، وأشار المتحدث أن براون دخل المركز برغبة ذاتية وأن الهدف من دخوله لمركز إعادة التأهيل الذي يتواجد بمدينة لوس أنجلوس هو التبصر وتقييم الفترة اﻷخيرة في حياته، من أجل التركيز على مستقبله ومسيرته وتصحيح مساره.

وكان براون قد ألمح لقراره عبر تغريدة قصيرة كتبها بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم، قال فيها "لكي تستطيع تحقيق ما ترغب في تحقيقه، عليك التحلي باﻹرادة لفعل ما ترغب في تحقيقه فعلاً".

يُذكر أن براون تم القبض عليه في بداية اﻷسبوع الجاري هو والحارس الشخصي له، وذلك بتهمة التعدى على شخص أمام فندق W، إلا أنه تم إطلاق سراحه بعدها بيوم واحد، وهو خاضع حالياً للمراقبة ضمن برنامج إطلاق السراح المشروط على خلفية حبسه عام 2009 بتهمة التعدى على حبيبته السابقة ريهانا.



تعليقات