محمد عبده يطرح أغنيته المصورة الجديدة "حس طار" الخميس المُقبل

  • خبر
  • 10:14 صباحًا - 4 نوفمبر 2013
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
محمد عبده في لقطة من الكليب الجديد
صورة 2 / 4:
لقطة من كليب حس طار
صورة 3 / 4:
عبده
صورة 4 / 4:
لقطة من الكليب

يستعد فنان العرب محمد عبده لإطلاق أغنيته المصورة الجديدة "حس طار" يوم الخميس المقبل 7 نوفمبر الجاري، حيث سيبدأ عرض "الفيديو كليب" الجديد عبر قنوات روتانا المتنوعة.

ويجدد عبده باﻷغنية تعاونه مع المخرج الكويتي يعقوب المهنا، ليشكل الفيديو كليب التعاون الثالث بينهما، وقد أعرب يعقوب المهنا عن سعادته بهذا التعاون قائلاً: "لا أنكر أنني سعيد بهذه التجربة الغنية مع فنان العرب، الذي أثبت خلال التصوير حرصه التام وإهتمامه الكبير بالأعمال، مظهراً أخلاقاً ومهنية عالية في التعامل مع الجميع، وخاصة في عملية الأداء أمام الكاميرا، إنه إنسان رائع بفنه وبأخلاقة"، وأضاف المهنا: "لقد عكس الفنان محمد عبده روحه المرحة على التصوير، حيث سيظهر ذلك أمام الجمهور عند عرض الفيديو كليب".

وكان عبده قد أكد في أكثر من مناسبة سابقة على حرصه على التنوع في الظهور من خلال الأعمال المصورة، خاصة وأنه مُقل من هذه الناحية، وهو ما دفعه لتصوير أكثر من أغنية من ألبومه الأخير "بعلن عليها الحب"، والذي ضم أغنية "حس طار" التي كتبها الشاعر مبارك الحديبي ولحنها الملحن السعودي "طلال" الذي قام بتلحين جميع أغنيات الألبوم الأخير للفنان محمد عبده.

يذكر أن عبده ويعقوب المهنا تعاونا من قبل في فيديو كليب "بعلن عليها الحب" من كلمات الشاعر الراحل فائق عبد الجليل وألحان "طلال"، ثم أتبعها بأغنية مصورة جديدة حملت عنوان "وحدة بوحدة" من كلمات الشاعر خالد المريخي وألحان "طلال" أيضاً. من جهة أخرى، يستعد المخرج يعقوب المهنا لتصوير الأغنيات خلال الفترة المقبلة، وسيعلن عنها حين الانتهاء منها.

شاهد برومو الفيديو كليب:
link]

وصلات



تعليقات