فهد الكبيسي يسلم "ماستر" ألبومه إلى "بلاتينيوم ريكوردز"

  • خبر
  • 08:32 صباحًا - 10 ديسمبر 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الفنان فهد الكبيسي يتوسط عصام كمال وزياد حمزة
صورة 2 / 2:
الفنان فهد الكبيسي أثناء تسليم الماستر الى الفنان عصام كمال

سلّم المطرب القطري فهد الكبيسي "ماستر" ألبومه الجديد إلى الفنان عصام كمال مدير شركة "بلاتينيوم ريكوردز" الجهة المنتجة للألبوم بعد مجموعة من المفاوضات التي وصلت إلى استمرار التعاون بينهما من خلال الألبوم الجديد المقرر طرحه في الأسواق الخليجية والعربية مع الأيام الأولى من العام الجديد 2014.

ويتضمن الألبوم خمسة عشرة أغنية جديدة، ومن المنتظر أن تبدأ "بلاتينيوم ريكوردز" عملية الترويج قريباً استعداداً لطرحه عبر جميع الوسائل السمعية والمرئية التي تملكها، إلى جانب حملة إعلانية كبيرة عبر وسائل الإتصال والإعلام المختلفة.

وأكد الكبيسي أنه لا يعتبر نفسه غريباً عن "بلاتينيوم ريكوردز" خاصة بعد مجموعة من التعاونات السابقة عبر الألبومات الماضية، وقال: "لقد نجحنا في الألبومات السابقة معاً، وها نحن اليوم نجدد هذا التعاون بخطط وأفكار جديدة لتلقي استحسان الجمهو، خاصة وأن الألبوم يتضمن أفكار شعرية ولحنية جديدة، أما عصام كمال فقال "نحن اليوم نستمر في مشوارنا وتعاوننا مع الفنان فهد الكبيسي، ولدينا مجموعة من الأفكار التي سيتم تطبيقها خلال الفترة المقبلة لبدء عملية ترويج الألبوم بمستوى كبير.

ويستعد الكبيسي خلال الأيام المقبلة لإختيار إحدى أغنيات الألبوم لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وعرضها بالتزامن مع إصدار أألبومه في الأسواق.



تعليقات