أمل حجازى تتبنى حملة للتبرع وحماية الأطفال اللاجئين من البرد

  • خبر
  • 11:49 مساءً - 12 ديسمبر 2013
  • 1 صورة



الفنانة أمل حجازى

تبنت الفنانة اللبنانية أمل حجازى حملة بعنوان " إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء" للتبرع للأطفال اللاجئين لحمايتهم من الصقيع من خلال المساعدة المالية أو التبرع بأى وسيلة تدفئة كالثياب والبطاطين والأحذية, وطالبت النجمة أمل حجازى الفنانين المشاركة فى الحملة التى تبنتها، وكتبت الفنانة أمل حجازى عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر :

" في أطفال عم بيموتوا من البرد داخل الخيم يا الله وين الإنسانية وين ضمير العالم في رب رح يحاسبكم يا ريت نقوم بحملة تبرع قد ما منقدر !!"، وأكملت " ساهموا بانقاذ أطفالنا ساهموا بحملة#إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء# كل إنسان ممكن يتبرع على حسب إمكانياته ما تخجلوا من المبلغ".

وفى تغريدة أخرى كتبت " أسرع وسيلة هي western union عشان مايداهمنا الوقت والتحويل باسمي أمل محمود حجازي بارك الله فيكم انتم أهل الخير منبكرة الصبح إن شاء الله ".

وأضافت " إذا حابين تبعتوا من لبنان ثياب أحذية بطانيات أو أي وسيلة تدفئة فيكم ترسلوهم على هالعنوان verdun centre plaza marco daniele".

وقد لاقت فكرة الحملة استحسان الكثير من جمهور النجمة أمل حجازى، وعبروا عن أمنياتهم أن تأتى ثمارها فى أقرب وقت ممكن، وطالبوا مساعدتها, وكتب أحدهم يشيد بدورها " برااااااافو أمل حجازي على هذه المبادرة الإنسانيّة ... نحن معك وحدّك وحنساعدك كمان ".

الرابط الإلكترونى لتغريدات الفنانة أمل حجازى
https://twitter.com/AmalHijazi/status/410930003594182656
https://twitter.com/AmalHijazi/status/410932553512923136

وصلات



تعليقات