ريتشارد الحاج يكشف أسباب فسخ تعاقده مع حسام حبيب

  • خبر
  • 09:22 مساءً - 21 ديسمبر 2013
  • 1 صورة



المطرب حسام حبيب

فسخ المنتج ريتشارد الحاج تعاقده مع المطرب حسام حبيب فى اتفاق ودى بين الطرفين، بعد أنا تم التعاقد بينهما منذ عام تقريباً على إنتاج ألبوم حسام حبيب الجديد، وبالفعل تم الانتهاء من بعض أغنيات الألبوم إلا أن الحاج تنازل عنها.

وقد اضطر الحاج لفسخ التعاقد بسبب الصعوبات التى وجدها في إدارة إنتاج الألبوم لانشغال حسن الشافعى ببرنامج " آرب أيدول"حيث أنه الموزع الموسيقى لغالبية أغنيات الألبوم، بالإضافة إلى وصول إنذار قانونى من شركة ميلودي إلى المنتج ريتشارد الحاج و تهديدات بوقف الألبوم من المصنفات الفنية المصرية بسبب تعاقد حبيب معه، وكان عقده لم ينته مع ميلودى.

وقد فوجىء الحاج بطرح حسام حبيب أغنية وطنية "دويتو" مع أصالة بدون إذن منه، ولذلك وافق وبشكل ودى على انتقال عقد الإنتاج للموزع حسن الشافعي.

من ناحية أخرى قرر ريتشارد الحاج تصحيح مسار شركته، حيث أعاد هيكلتها لتصبح اسمها "ريتشارد الحاج ميديا" R.E.M ، بدلا من "بيراميديا" مع الاحتفاظ بعلامة بيراميديا التجارية والتي أثارت ضجة بسبب قرب شكلها من علامة الماسونية الشهيرة، مع التركيز على المواهب الجديدة والاهتمام بالفلكلور والموسيقى العربية، حيث كانت أول شركة إنتاج تطرح ألبومات عديدة من تراث الوطن العربي والمصري بالأسواق منذ أكثر من 5 أعوام.



تعليقات