تقرير: الفنانون ينعون شهداء تفجيرات المنصورة

  • خبر
  • 11:26 صباحًا - 24 ديسمبر 2013
  • 1 صورة



أنغام

كتب عدد كبير من نجوم الوسط الفنى على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة فيسبوك وتويتر، يعبرون عن استيائهم ورفضهم للتفجيرات التى وقعت بمحيط مديرية الأمن بالمنصورة وراح ضحيتها قرابة 14 قتيلاً و150 مصاباً حتى الآن.

وكتبت الفنانة أنغام عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر تقول: "حسبنا الله ونعم الوكيل #الإرهاب #انفجار_المنصورة يارب يا منتقم انتقم من كل #إرهابي_خائن".

أما الشاعر أيمن بهجت قمر فكتب عبر حسابه الشخصى بموقع فيسبوك رافضاً الانتقادات للفريق اﻷول عبدالفتاح السيسي: "السيسي حارق ناس كتير اوي ليه؟! احنا في التسعينات مرينا بظروف كده وبالوقت البلد وقفت على رجليها.. واي مندفع يفكر كل اللي بيحصل ده بيحصل عشان الثوره على الإخوان تفشل .. اهدوا وكفايه مراهقه سياسيه وحنجوريه .. وفر طاقتك دي وهاجم عدوك بدل ما تهد من عزم اللي بيحمونا ..ارحمونا بجد".

وكتب الفنان هشام عبد الحميد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك "رحمة الله على كل شهداء......مصر"، بينما كتب الفنان مصطفى كامل عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر "تعازينا لشعب #مصر كله ويارب انصرنا على الظالمين#المنصورة #انفجار_المنصورة".

وكتب الفنان خالد أبو النجا "استهداف الإرهابيين للداخلية لن ينتج عنه اي تعاطف لا مع الداخلية وأكيد لا مع الإرهابيين .. يا مغيث أغثنا". بينما كتب الفنان نبيل الحلفاوي "إذا لم يكن هذا هو الإرهاب.. فماذا يكون؟.. التراخى سيجعل العالم كله يحتقرنا ويدرك رخص دماءنا.. والأهم هل ننتظر حتى يفنى المصريون؟".

وكتبت الفنانة أمال ماهر عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر "حسبي الله ونعم الوكيل الله يرحم كل شهادئنا" ودعا الملحن محمد رحيم متابعينه على الموقع الاجتماعي بالدعاء للشهداء قائلاً "لاتنسوا بعد صلاه الفجر يا أحبابنا الصلاة ركعتين ترحماً على ارواح الشهداء والدعاء لهم ولا أرانا الله مكروها في بلدنا الحبيب واهالينا في كل مصر".



تعليقات