هدى الخطيب تخاف من الشيخوخة

  • خبر
  • 11:31 مساءً - 2 يناير 2014
  • 1 صورة



النجمة الإماراتية هدى الخطيب

أكدت النجمة الإماراتية هدى الخطيبخلال لقائها مع الفنان أمير كرارة فى برنامج "الخزنة" الذى يتم عرضه على قناة دبى أنها لا تضع أموالها فى البنوك، كما أنها لا تمتلك ثروة طائلة وأموالها تقتصر على المعاش الذى تحصل عليه من التليفزيون الذى عملت فيه منذ أن كان عمرها 16 عام، ووصل حالياً إلى ما يعادل 9 آلاف درهم، بالإضافة إلى الأموال التى تتحصل عليها من التمثيل.

وأوضحت هدى أنها امرأة بسيطة ولا تعنى لها الشهرة شىء، وقد أتت لها بدون تخطيط ووصلت للنجومية فى الخليج ولكنها فى نفس الوقت لا تعبتر نفسها نجمة، مشيرة إلى أنها دخلت الفن عن طريق الصدفة.

وقالت هدى أنها تحملت مسؤولية نفسها متأخراً وأنجبت بنتين الأولى تدعى "حمدا "والثانية "فاطمة"، موضحة أن أسرتها خط أحمر وحياتها الشخصية ملك لها، مشيرة إلى أنها وعدت أهلها منذ دخولها الفن أن الحياة الشخصية لن تتحدث عنها رافضة دخول بناتها مجال التمثيل.

وأضافت هدى أن عمليات التجميل تعتبر ثقافة، وأنها أجرت أكثر من عمليات حقن "بوتكس" ولكن لم تغير شكلها، وتوقعت أن تجرى عمليات تجميل فى المستقبل لأنها تخاف من الشيخوخة، وتحب أن تكون جميلة على الشاشة وفى حياتها، كما كشفت أن عمرها الحقيقى 48 عام دون خوف مثل باقى الفنانات، وأنها على استعداد أن نعلن عمرها فى أى وقت.



تعليقات