ابنة المخرج وودي آلان بالتبني تتهمه بالاعتداء عليها جنسياً على صفحات نيويورك تايمز

  • خبر
  • 03:14 مساءً - 2 فبراير 2014
  • 1 صورة



وودي آلان

أعربت ديلان فارو ابنة المخرج الكبير وودي آلان بالتبني عن استيائها الشديد من احتفاء هوليوود بالمخرج، رغم اعتدائه الجنسي عليها وهي في سن الطفولة.

وكتبت فارو مقالة نشرتها جريدة نيويورك تايمز تتهم فيها والدها بالتبني بالاعتداء عليها، كاشفةً عن الألم النفسي الذى سببه لها هذا الاعتداء.

وكانت ديلان التي تبناها آلان مع الممثلة ميا فارو، قد لجأت لوالدتها بالتبني لتكشف لها عن تحرش والدها بها، ولجأت ميا فارو بدورها للقضاء، تحديداً بعد اكتشافها أن المخرج الكبير على علاقة غرامية بابنتها بالتبني من الموسيقيأندريه برفن، والتي كانت في الـ20 من عمرها إنذاك، إلا أن المحكمة لم تستطع إثبات التهمة على آلان واكتفت بمنعه من زيارة الطفلة ديلان وقتها.

وخاطبت فارو كبار نجوم هوليوود الذين أثنوا على المخرج صاحب الـ78 عاماً مثل كيت بلانشيت و سكارليت جوهانسون، متسائلة كيف سيكون رد فعلهم إذا حدث نفس الشيء لطفلاتهم؟ وأضافت فارو أنها رغم إقامتها الآن مع زوجها بولاية فلوريدا بعد أن استطاعت أخيراً التغلب على كرهها للرجال بعد العقدة التى سببها لها آلان، إلا أنها مُصرة على ملاحقته وكشف حقيقته للعالم.

يذكر أن المخرج وودي آلان حصل على الكثير من الثناء فى الفترة الأخيرة بسبب نجاح فيلمه الأخير Blue Jasmineمن بطولة كيت بلانشيت.



تعليقات