منال سلامة : حرصت على عدم احراج زوجي فى "جبل الحلال"

  • خبر
  • 11:55 مساءً - 6 مارس 2014
  • 1 صورة



الفنانة منال سلامة

بدأت الفنانة منال سلامة فى تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد " أبو هيبة فى جبل الحلال" مع النجم محمود عبد العزيز، والذى تعود به إلى الساحة الفنية بعد غياب ثلاثة سنوات، ويسجل العمل التعاون الأول مع زوجها مخرج العمل عادل أديب.

وأكدت منال فى تصريحات خاصة لموقع السينما أنها تقدم فى المسلسل ولأول مرة شخصية امرأة صعيدية بعد أن قدمت شخصيت البنت "البلدي" سابقاً لافتة أنها تدربت كثيراً على التحدث باللهجة الصعيدية بالإضافة إلى وجود مصحح لهجة فى أماكن التصوير.

وكشفت منال أنها شعرت بالخوف من تعاونها مع زوجها المخرج عادل أديب لأول مرة وحرصت على أن لا تضعه فى موقف محرج أثناء التصوير مشيرة إلى أنها تعاملت معه مثل أى مخرج أثناء البروفات وداخل لوكيشن التصوير مؤكدة أنها بمجرد بدايتها للتصوير شعرت أنها مازالت تتذكر التمثيل، اشارة منها إلى ابتعادها عن الساحة الفنية فى الأعوام الأخيرة.

مسلسل أبو هيبة فى جبل الحلال" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم وفاء عامر، طارق لطفي، نيرمين الفقى، مى سليم، كريم محمود عبد العزيز، نهلة سلامة، هبة مجدى، سلوى خطاب وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج عادل أديب.



تعليقات