أحلام تغازل وائل كفوري بعد انضمامه لبرنامج "آراب أيدول"

  • خبر
  • 10:52 صباحًا - 10 ابريل 2014
  • 1 صورة



لجنة تحكيم الموسم السابق

غازلت الفنانة أحلام الفنان اللبناني وائل كفوري، بعدما أعلنت مجموعة MBC انضمامه رسميًا لأعضاء لجنة تحكيم برنامج " Arab Idol"، في موسمه الثالث، بدلًا من الفنان راغب علامة، الذي أعلن انسحابه مؤخرًا، لينضم بذلك إلى أحلام و نانسي عجرم و حسن الشافعي.

وأبدت المطربة اﻹماراتية ترحيبًا خاص بكفوري عبر حسابها بموقع "تويتر"، إذ كتبت عدة تغريدات قالت فيهم "سينفجر مسرح #آرب_ايدول، طاقه إيجابية شبابية بوجودك #وائل_كفوري نورتنا وأهلا وسهلا فيك".

وأضافت "راح تنورنا #وائل_كفوري يا ملك من سنتين بدنا طاقه إيجابية رابعة وهلا بس بوجودك وصلت، عم ننتظرك انا وحسن وننوس". قبل أن يرد عليها كفوري عبر حسابه بموقع "تويتر"، مؤكدًا على سعادته بالتواجد إلى جانبها في لجنة التحكيم.

الغريب أنه وعلى الرغم من تأكيد راغب علامة أن أسباب انسحابه ليست لها علاقة بخلافاته مع أحلام والتي ظهرت بشكل واضح خلال الموسم الماضي، إلا أن أول تعليق لأحلام بعد انسحاب راغب يُعطي انطباع آخر، حيث كتبت "اليوم اشعر بسعادة وراحة نفسية، أجمل شي لما تشعر أن طلباتك أوامر".

يذكر أن بعض التقارير كانت قد أرجعت السبب في انسحاب راغب من البرنامج، إلى خلاف بينه وبين مديرة الإنتاج في قنوات MBC سمر عكروك.



تعليقات