هيفا وهبي لا تهتم بقرار وقف عرض فيلم "حلاوة روح"

  • خبر
  • 02:24 مساءً - 17 ابريل 2014
  • 1 صورة
  • 69,836 مشاهدة



هيفا

أبدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عدم اهتمامها بقرار رئيس الوزراء المصري إبراهيم محلب بوقف عرض فيلمها الجديد " حلاوة روح"، لحينعرضه على هيئة الرقابة على المصنفات الفنية لاتخاذ قرار نهائي بشأنه، إذ لم تعلق هيفا على القرار واكتفت فقط بإعادة نشر تغريدة لواحدة من متابعيها على موقع "تويتر" تهاجم القرار.

واهتمت هيفا بالترويج لبرنامجها الجديد "شكلك مش غريب"، ودعوة جمهورها لانتظار أولى حلقاته يوم السبت المقبل، فيما اكتفت فقط بأعادة نشر تغريدة لواحدة من متابعيها قالت فيها: "بلا حكومة بلا بطيخ اشتغلت الغيرة بقلوب بعض الناس بس فشروا ما حيوقفوا فيلمها هذي هيفاء مش أي حدا".

وكان فيلم "حلاوة روح" قد تعرض منذ طرحه في دور العرض يوم 3 أبريل لانتقادات واسعة من قبل إعلاميين وفنانين ونقاد، لما يتضمنه من مشاهد ومصطلحات جنسية صريحة، وجاء قرار رئيس الوزارء أمس بوقف عرضه ليزيد الجدل حول الفيلم، خاصةً مع رفض عدد كبير من الفنانين للقرار لما فيه من تقييد لحرية اﻹبداع.

فيلم "حلاوة روح"، من بطولة هيفا وهبي، و باسم سمرة، و محمد لطفي، و أحلام الجريتلي، و صلاح عبدالله و أحمد فتحي، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف علي الجندي.

الأكثر مشاهدة


تعليقات