بالفيديو: مسار إجباري يطلق أغنية جديدة بمناسبة عيد العمال

  • خبر
  • 11:44 مساءً - 28 ابريل 2014
  • 1 صورة



أطلق فريق مسار إجباري أغنيته المصورة الجديدة "هيلا هيلا"، التي يحتفل فيها الفريق بعيد العمال، الذي يحل في 1 مايو المقبل.

وعُرضت اﻷغنية للمرة اﻷولى عبر قناة القاهرة والناس، في برنامج "القاهرة 360"، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، والكليب مقدم بدعم من جريدة "شغلانة"، التي تحتفل أيضًا بمرور عام على إنطلاقها.

كتب كلمات أغنية "هيلا هيلا" أمار مصطفي، وهي من ألحان نجم فريق مسار إجباري هاني الدقاق، وهندسة صوتية لأيمن مسعود، وقام بإخراج الفيديو كليب إبراهيم هدرج.

وعن فيديو كليب هيلا هيلا، قال مصممه ماهر دياب، المدير الفني وعضو مجلس الإدارة في MAD Solutions "أنه يسلط الضوء على عمال حقيقيين في أماكن عملهم، ومدى أهمية أدوات العمل الخاصة بهم، ودورها في شعورهم بالفخر في النهاية"، وأضاف قائلًا "كل تفصيلة في الفيديو كليب تم اختيارها للحفاظ على شخصيته المميزة الطبيعية، حتى أننا استخدمنا مصادر ضوء طبيعية".

وتُعد "شغلانة" هي أول جريدة غير هادفة للربح تسعى لتسليط الضوء على موضوعات متعلقة بالعمالة الفنية في مصر، وتهدف إلى إظهار قيمة ودور العمال في المجتمع، وتحسين تقدير المجتمع لهم. وتصدر جريدة شغلانة كل شهرين بشكل مجاني.



تعليقات