تأجيل "واحد صعيدي" لعيد الفطر

  • خبر
  • 12:37 مساءً - 2 مايو 2014
  • 1 صورة



رمضان وراندا البحيري في كواليس الفيلم

كشف الفنان محمد رمضان عن نية صناع فيلم " واحد صعيدي" لتأجيل عرضه إلى عيد الفطر المقبل، بدلًا من طرحه في شهر مايو الجاري.

وكان المنتج وليد صبري قد أعلن مؤخرًا عن نيته لطرح فيلمه الجديد، الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، في الأسبوع اﻷول من شهر مايو، بعد أن انتهاء مخرجه إسماعيل فاروق من كافة مراحل المونتاج والمكساج وجهوزية الفيلم للعرض، إلا أن وفاة شقيقه المدون والناشط السياسي باسم صبري حالت دون ذلك حسب تأكيد محمد رمضان.

وقال رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قررنا نحن أسرة فيلم واحد صعيدي تأجيل عرض الفيلم إلى عيد الفطر.. ونسألكم الفاتحة للشهيد الراحل باسم صبري.. شقيق منتج الفيلم وليد صبري".

الفيلم يشارك في بطولته راندا البحيري و نرمين ماهر و إيناس النجار و ميار الغيطي، وتدور أحداثه حول شاب صعيدي يعمل في أحد فنادق العين السخنة، كفرد أمن، عندما يكتشف أن ثمة جريمة تُدبر ضد نزيلة بالفندق، فيحاول منعها، وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا.

يذكر أن عدد كبير من الفنانين كانوا قد أبدوا حزنهم الشديد لوفاة باسم صبري، لعلاقة الصداقة التي تجمعهم به ومن بينهم هند صبري و أحمد حلمي و عمرو سلامة و أروى جودة.



تعليقات