تقرير بالصور: تعرف على أفضل أزياء نجمات حفل افتتاح الدورة الـ67 لمهرجان كان

  • خبر
  • 02:38 مساءً - 15 مايو 2014
  • 9 صور



صورة 1 / 9:
جين فوندا أظهرت رشاقتها على البساط الأحمر للحفل
صورة 2 / 9:
نيكول كيدمات وإطلالة ملكية
صورة 3 / 9:
بلاك ليفلي خطفت الأنظار
صورة 4 / 9:
زوي سالدانا لجأت للبساطة
صورة 5 / 9:
صاحبة الـ76 عامًا جين فوندا
صورة 6 / 9:
نيكول كيدمان بطلة فيلم الافتتاح
صورة 7 / 9:
ليفلي في تصميمات جوتشي
صورة 8 / 9:
نيكول كيدمان في ثوب من تصميمات أرماني
صورة 9 / 9:
جين فوندا اختارت تصميمات إيلي صعب

كعادة كل عام، تتألق النجمات على بساط كان الأحمر في أشكالًا وألوانًا مختلفة من اﻷزياء، تتبارين في جذب الانتباه وفي المنافسة على لقب أفضل ثوب..

نيكول كيدمان:
تألقت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان على السجادة الحمراء بـ"لوك" ملكي، حيث ظهرت بفستان من أحدث تصميمات "أرماني" لمجموعة ربيع 2014.

ويقدر سعر الفستان بحوالى 100 ألف دولار بسبب التطريز اليدوي، بينما ذكرت بعد المصادر أن المصمم قد أهداها الفستان دون مقابل، وأشارت المصادر إلى أن نيكول طلبت إجراء بعض التعديلات على الفستان حيث غيرت من شكل فتحة الصدر الأصلية من خط مستقيم إلى شكل القلب.

بلاك ليفلي:
سرقت النجمة الشابة البالغة من العمر 26 عاماً الأضواء إليها من باقي النجمات على البساط الأحمر، بعد أن ارتدت فستان باللون النبيتي، ذو شق طويل من الأمام يصل إلى أعلى الفخذ، من تصميم "جوتشي" وأضافت إلى الإطلالة مكياج "سموكي" كما رفعت شعرها الذهبي في جديلة لتظهر تفاصيل الفستان من منطقة الظهر.

جين فوندا:
استطاعت الممثلة جين فوندا البالغة من العمر 76 عاماً لفت الأنظار بفستانها النبيتي من تصميم اللبناني إيلي صعب لمجموعة خريف 2013. وعلى الرغم من ضيق الفستان وإظهاره لمفاتن النجمة القديرة، إلا أنه أظهر رشاقتها الكبيرة، حيث اشتهرت فوندا بكونها من أكثر نجمات هوليوود تماسكاً وحفاظاً على رشاقتها رغم تقدمها في العمر.

زوي سالدانا:
اتجهت الممثلة السمراء زوي سالدانا إلى البساطة في اختيار فستانها، حيث تميز فستان النجمة البالغة 35 عاماً باللون الأبيض وحزام رفيع في منطقة الصدر بالبساطة الشديدة.

الفستان من تصميم بيت أزياء "فيكتوريا بيكهام" لمجموعة خريف 2014، وقد أبدت بيكهام، عضوة فريق "سبايس جيرلز السابقة، عبر تغريدة على موقع "تويتر"، سعادتها بـ"لوك" سالدانا على البساط الأحمر بمهرجان كان.



تعليقات