أميرة فتحى تتقدم بشكوى بسبب وجود لجنتين فقط في مقرها الانتخابي

  • خبر
  • 05:28 مساءً - 26 مايو 2014
  • 1 صورة



أميرة فتحى أمام صورة السيى

حرصت الفنانة أميرة فتحى على النزول من الصباح الباكر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، حيث تواجدت في لجنتها الانتخابية بالمدرسة الفنية الفندقية بمصر الجديدة، منذ السابعة والنصف صباحاً وذلك لإعطاء صوتها للمشير عبد الفتاح السيسي.

وأكدت أميرة في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنها انتظرت دورها في طابور السيدات حتى العاشرة والنصف، مشيرة إلى أنها تنوي تقديم شكوى إلى اللجنة العليا للانتخابات بسبب وجود لجنتين فقط في مقر لجنتها الانتخابية، وهو ما تسبب في ازدحام شديد أمام اللجان.

وأضافت أميرة أن عملية التصويت الخاصة بها استغرقت ثلاث ساعات كاملة وأنهاخرجت بعد ذلك وركبت أتوبيس "تحيا مصر" المؤيد للسيسي لعمل جولة معهم في المنطقة، كماناشدت أميرة المسئولين بمد فترة الانتخابات ليوم إضافي حتى يستطيع كل المصريين المشاركة في الانتخابات خاصةً وسط حالة الزحام الشديدة.

واتهمت أميرة فتحي مقاطعي الانتخابات بالخيانة، مؤكدةأن مصر حاليًا فيحالة حرب ولا يصح المقاطعة فيها، لافتة إلىأنها تقول ذلك بصفتها مواطنة مصرية تخاف على البلد، وقالت أميرة فتحي أن الشيء اللافتللانتباه هو نزول السيدات بشكل مكثف أكثر من الرجال ومنهن كبار السن ومن تسير على عكاز.

وصلات



تعليقات