الهام شاهين تكشف سر ارتدائها ملابس علم مصر

  • خبر
  • 10:37 مساءً - 26 مايو 2014
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
اشارات النصر مع الناخبات
صورة 2 / 8:
وتتفاعل مع الناخبات
صورة 3 / 8:
تتجول امام اللجان
صورة 4 / 8:
من داخل لجنتها الانتخابية
صورة 5 / 8:
تصوت لصالح السيى
صورة 6 / 8:
ترتدى علم مصر
صورة 7 / 8:
تشير بعلامات النصر أمام أفراد القوات المسلحة
صورة 8 / 8:
الهام شاهين أمام صندوق الاقتراع

أدلت النجمة الهام شاهينظهر اليوم بصوتها الانتخابى فى انتخابات رئاسة الجمهورية لصالح المرشح المشير عبد الفتاح السيسى داخل لجنتها الانتخابية فى مدرسة الرشيدى بمصر الجديدة، وقالت أن المصرين متأكدين من نجاح السيسى ولكن لا نريد أن يكون بعدد صغير ولكن يفوز باكتساح.

وكشفت الهام فى تصريحات خاصة لموقع السينما عن سر ارتدائها ملابس بالكامل فى هيئة علم مصر موضحة أنها نزلت من أجل مصر ولذلك اردت ملابس على هيئة العلم، لافتة أن ذلك أفضل من الإمساكبعلم ترفعه فى يدىها لأنها فى النهاية ستشعر بالتعب، بالإضافة إلى انها كانت تريد أن ترتدى علم مصر.

وأشارت الهام إلى أن الأجواء كانت جيدة والسيدات أثوياءجداً ولكنها قلقت من حضور الرجال داخل اللجان مشيرة إلى أنها قامت بجولة على بعض اللجان فى المنطقة ووجدت أعداد الرجال أقل من السيدات، وعندما سألتداخل اللجان قالو لها أن الناخبين تواجدوا فى الصباح الباكر .

وأضافت الهام أن السبب وراء ذلك هو أن اليوم عمل وليس أجازة وأثر ذلك على الحضور ولكنها لفتت فى نفس الوقت أن السيدات وستات البيوت تواجدن بشكل كبير فى لجنتها والأعداد كبيرة والكل يهتف للسيسى ويزغرط موضحة أن كل من نزل اليوم انتخب السيسى.



تعليقات