عمرو واكد ينتقد قرار "العليا للانتخابات" بمد التصويت ليوم ثالث

  • خبر
  • 11:43 صباحًا - 28 مايو 2014
  • 1 صورة



عمرو واكد

انتقد الفنان عمرو واكد قرار اللجنة "العليا للانتخابات"، بمد فترة التصويت ليوم جديد في الانتخابات الرئاسية، التي كان مقرر عقدها يومي 26 و27 فقط.

حيث كتب النجم عمرو واكد عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر":"قرار مد اليوم سببه نسبة المشاركة المتدنية جداً التي تعتبر إهانة من الشعب للنظام ودليل إنه قدم قوي قوي".

وكان النجم عمرو واكد قد اعتذر فى تغريدة سابقة عن مشاركته في الانتخابات، خاصةً بعد قرار اللجنة العليا للانتخاباتبمد فترة التصويت، حيث كتب واكد،"أعتذر لكل متابعيني إني صدقت. وآسف كل الأسف لو كان فيه حد صدق بناء على حماسي. أرجو أن تسامحوني. مش عارف إذا ممكن بس أعترف بخطأي. آسف جداً".

ثم عاود واكد وعلق على قرار المرشح الرئاسى حمدين صباحى بعدم انسحابه، واستكماله خوض المعركة الانتخابية وكتب،"يعني حمدين تقريباً بيقول نقبل التزوير علشان الإخوان مايرجعوش. كده هم رجعوا خلاص. منكم لله كلكم. ضيعتوا آمال ناس كتير. كتير قوي قوي قوي".

واستكمل واكد "جائز يكون اتهدد. أو أكيد يعني. يلا إحنا عارفين السكة وهنوصل مشي مش لازم نركب. أخطأت أيوة. لكن أملي فينا كبير لسه والله. هانت".

جدير بالذكر أن هاشتاج "انسحب يا حمدين"، قد احتل المرتبة الأولى فى قائمة الهاشتاجات الأكثر رواجاً عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وصلات



تعليقات