بالصور: الفلسطيني محمد عساف يشعل الحماس في حفل افتتاح "كونجرس الـفيفا 64"

  • خبر
  • 01:13 مساءً - 12 يونيو 2014
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
عساف أشعل حماس الجمهور
صورة 2 / 8:
عساف خلال الحفل
صورة 3 / 8:
جانب من الحفل
صورة 4 / 8:
عساف يغني اغنيته لكأس العالم
صورة 5 / 8:
عساف يغني يلاّ يلاّ
صورة 6 / 8:
عساف يغني في الحفل
صورة 7 / 8:
جانب من الحفل
صورة 8 / 8:
جانب من الحفل

افتتح "محبوب العرب" محمد عسّاف حفل " كونجرس الفيفا 64" في مدينة ساو باولو البرازيلية، وذلكبحضور رئيسة البرازيل ديلما روسيف، ورئيس الاتحاد العالمي لكرة القدم الـ "فيفا" جوزيف بلاتر، ولاعب كرة القدم البرازيلي الأسطوري رونالدو.

وقدّم عساف خلال الحفل أغنيته "يلاّ يلاّ" التي تم التحضير لها وإطلاقها خصيصاً لهذه المناسبة، ليكون بذلك أول مطرب عربي على الإطلاق يشارك في افتتاح حفل عالمي تابع لـ"الفيفا"، في إطار تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

وقد أثار محمد عسّاف خلال تقديمه الأغنية عاصفةً من الحماسة، وذلك برفقة نخبة من الموسيقيين والعازفين البرازيليين، وقد تفاعل الحضور الذي تخطى الـ2000 مدعو مع اﻷغنية بشكل كبير. وبعد انتهائه من تقديم وصلته الغنائية، توجّه محمد عسّاف بالشكر إلى كل من رئيس الـ"فيفا" جوزيف بلاتر، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل رجوب، وختم بـ "Viva Palestine".

جدير بالذكر أن أغنية "يلاّ يلاّ"، التي تم طرحها مؤخرًا، قد أشرف على إنتاجها الموسيقي العالمي المشهور رودني جيركينز، فيما تعاون على وضع ألحانها وكتابة كلماتها المؤلّف الموسيقي ميشال فاضل ، والشاعر نزار فرنسيس.



تعليقات