محمد رحيم ينهي أزمة تتر مسلسل "السيدة الأولى"، ويوضح حقيقة تعاونه مع إليسا

  • خبر
  • 05:02 مساءً - 12 يوليو 2014
  • 1 صورة



محمد رحيم

أبدى المطرب والملحن محمد رحيم إنزعاجه من عدم كتابة اسم شاعر تتر مسلسل " السيدة الأولى" الذى غنته أصالة نصرى على التتر منذ بداية عرض المسلسل على شاشة القنوات الفضائية، مؤكداً على حرصه متابعة الأمر منذ البداية حتى انتهت المشكلة يوم أمس، مع العلم أن الأغنية من تلحين وتوزيع رحيم نفسه.

وكتب رحيم عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر: "مسأله عدم كتابه اسم الشاعر الجميل مؤمن سالم على تتر السيده الأولى أزعجتني جدًا من البدايه وتابعت الحكايه بكل جديه حتى انتهت بالأمس الحمد لله".

وفى رسالة أخرى أوضح رحيم لجمهوره أن النجمة إليسا لم تستبعد أي اغنيات له فى البومها الجديد "حالة حب"، كما رددت بعض المواقع الصحفية الاخبارية، وكتب رحيم عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "الفنانه إليسا لم تستبعد اي اغنيات لي وانما انا من اعتذرت عن العمل معها حتى لا تختلط المفاهيم وسبق واعلنت ذلك بكل صراحه".

وتابع رحيم: "وكانت عندي اسبابي الخاصه التي لم اعلنها سابقا فبالتالي فنحن لم نسجل اي عمل اساسا في البومها الجديد حتى تستبعده ايها الاخوه المحترمون!!!".

واختتم رحيم رسائله: "أرجو توخي الحذر من الساده الصحفيين في صياغه مثل تلك الاخبار كما اؤكد مره ثانيه انني اتمنى لها كل التوفيق وهي فنانه جميله وموهوبه".



تعليقات