بهاء الدين محمد يطرح غدًا ألبوم "تأملات في نِعَم الله"

  • خبر
  • 08:11 مساءً - 13 يوليو 2014
  • 1 صورة



بهاء الدين محمد

يستعد الشاعر الغنائي غدًا بهاء الدين محمد لطرح ألبوم "تأملات في نِعم الله" وهو مجموعة من الأشعار يصل عددها إلي 30 تتأمل في نِعم الله التي لا تعد ولا تحصي. قام "بهاء" بعمل الأداء الصوتي لهذه التأملات كما قام الموزع الموسيقي "وليد شراقي" بعمل الخلفية الموسيقية.

هذه التأملات كتبها بهاء الدين محمد منذ أكثر من 3 أعوام وكان ينتظر الوقت المناسب لطرحها، ويشرح من خلالها الهبات التي منحها الله لعباده كي يعيشوا بها في الحياة، الألبوم من إنتاج "بهاء" وتوزيع شركة "مزيكا".

وينوي الشاعر بهاء الدين محمد كتابة العديد من التأملات التي تتحدث عن نعم الله ليصل عددها إلي أكثر من 6 أجزاء في كل جزء 30 نعمة وسوف يصدرها كل فترة، والمفاجأة هي ترجمتها إلى أكثر من لغة ونشرها في عدد من الدول.

وقد ضم الألبوم الأول عدد من النعم ومن بينها "نعمة الرزق" و"نعمة البصيرة" و"نعمة الصيام" و"نعمة التوبة" و"نعمة الستر" و"نعمة الاستغفار" والتي يقول مطلعها:

"في بشر مابيقبلوش أي إعتذار.. ويقابلوا آسفك بالتشفي والانتصار.. بيرفضوا مع إنهم زيك بشر.. ويعذبك ذل الإهانة والإنكسار، ورغم إن الله هو القوي هو القهار.. هو المذل المنتقم هو الجبار هو الحكيم هو الرحيم هو الغفار.. في كل وقت فاتح لك باب الاستغفار".



تعليقات