تفاصيل حفل النجم العالمي Enrique Iglesias بالساحل الشمالي

  • خبر
  • 02:02 صباحًا - 24 يوليو 2014
  • 1 صورة



انريكى اجلاسيساس

يحيي النجم العالمي الإسباني إنريكي إجلاسياس حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم السبت الموافق 9/8/2014 بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، ويعد هذا الحفل هو الثاني لإنريكي في مصر حيث أحيا حفله الأول منذ عدة سنوات.

وعبّر "انريكي" عن سعادته بتواجده في مصر من خلال هذا الحفل من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر ومن خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" وعبّر بالنص: "Egypt! Coming to Golf Porto Marina in El Alamein August 9th! Tickets on sale NOW! Don’t miss it!" كما قام مؤخرًا بعمل فيديو ونشره على صفحته على "فيسبوك" ليعلن عن حفله بمصر.

الحفل من تنظيم منظم الحفلات الشهير وليد منصور الذي عبر عن سعادته بتعاونه مع النجم العالمي "إنريكي" لكونه هو التعاون الأول بينهما بعد أن تعاون منصور مؤخرًا مع ملك الراي العالمي "الشاب خالد".

وأعلن وليد منصور عن تفاصيل الحفل الذي تبدأ أسعار تذاكر دخوله من 300 جنيه، 500، و1000 جنيه لتذاكر VIP، حيث يشارك في الحفل الدي جي العالمي "ديفيد فانديتا" الذي يتعاون معه وليد منصور للمرة الثانية، وصرح وليد أن الاقبال على الحفل ليس فقط لوجود "إنريكي" ولكن هناك العديد من الشباب والبنات سوف يحضروا الحفل لسماع موسيقى الدي جي العالمي "فانديتا".

ويعد هذا الحفل ضمن مجموعة حفلات "عامر جروب" لصاحبها رجل الأعمال المصري "منصور عامر" بهدف تنشيط السياحة في مصر باشراف من "هيثم عبد العظيم" مدير إدارة المولات.



تعليقات