بالفيديو: "قبلة" بريان كرانستون لـجوليا لويس دريفوس في حفل الـ"إيمي"!

  • خبر
  • 03:46 مساءً - 27 اغسطس 2014
  • 1 صورة



فوجئت الممثلة جوليا لويس دريفوس وهي في طريقها لصعود مسرح حفل توزيع جوائز "إيمي" لاستلام جائزتها كأفضل ممثلة كوميدية، بالنجم بريان كرانستون يقطع عليها الطريق ويقبلها أمام الحضور بالحفل وآلاف المشاهدين ممن تابعوا الحفل عبر التليفزيونات حول العالم.

الطريف في اﻷمر أن دريفوس استجابت لقبلة كرانستون المفاجئة، وسارعت الكاميرات لالتقاط صور القبلة، لتصبح من أبرز لقطات الحفل الـ65 لتوزيع جوائز الـ"إيمي" ﻷفضل اﻷعمال التليفزيونية خلال عام 2014، والذي أُقيم أول أمس الاثنين.

وﻹبقاء الأمر بعيدًا عن الشبهات، سارعت جوليا لويس دريفوس لتوضيح الأمر، إذ أشارت في بداية كلمتها بعد استلام الجائزة، إلى مسلسل "Seinfeld"، والذي حصلت فيه على قبلة مشابهة من كرانستون، في إحدي حلقات المسلسل، الذي أُنتج موسمه اﻷول في عام 1989.

جوليا حازت جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن مسلسلها " Veep"، وهي الجائزة الخامسة في مسيرتها التي تتلقاها من أكاديمية التليفزيون للفنون والعلوم، فيما حصد كرانستون الذي حرص على تهنئة جوليا لويس دريفوس بطريقة مسرحية كوميدية للغاية، على جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي عن دوره في المسلسل الفائز بـ5 جوائز إيمي " Breaking Bad".



تعليقات