بالفيديو: عمرو دياب يتحدث عن ألبومه ويكشف سر رشاقته في مداخلة مع مدحت العدل

  • خبر
  • 01:46 مساءً - 4 سبتمبر 2014
  • 1 صورة



قال النجم عمرو دياب، أن فريق عمل ألبومه الجديد "شفت الأيام"، يضم عددًا كبيرًا من الشباب الجاد والموهوب والمجتهد، لافتاً إلى أن تامر حسين وإسلام زكي وأحمد الناصر وشادي حسن من الوجوه الشابة التي اكتشف موهبتهم مؤخرًا، متمنيًا أن يحقق ألبومه الجديد نجاحًا كبيرًا.

وأوضح "الهضبة" في مداخلة هاتفية مع الكاتب مدحت العدل في برنامجه "أنت حر" على قناة "cbc two": "بداية عملي الفني كانت مع الكاتب مدحت العدل عبر أغنية "وإيه يعني"، والموزع أسامة الهندي، الذى يشاركني أيضًا في هذا الألبوم، واهتمامي اﻷول في الشاعر أو الملحن الذي أعمل معه ينصب على الموهبة التي يقدمها هذا الشخص، ومدى قدرته على تقديم جديد له".

وحول تعامله مع فريق عمل من الشباب، أشار دياب: "بدايتي كانت مع بعض الأسماء الكبيرة، وأرى أن الأجيال تكمل بعضها البعض، ولو عملت مع مدحت العدل سأجد نفس الناتج، والأمر ليس بعيدًا، لأن الأجيال تتأثر ببعضها، وأحاول مع نفسي ومن معي أن أكون على نفس الخط، وألا نخرج عن الطريق".

وتابع: "خطي الغنائي ليس بعيدًا عن بعضه، بل نفس الحالة والروح، ولكن التطور الزمني هو الفارق، لأن الموسيقى نفسها تتطور وتكون مختلفة، ونضع الأفكار نفسها، ولكن في قوالب جديدة خاصة بالزمن الحالي".

وحول حفاظه على شبابه ورشاقته حتى اﻵن، صرح دياب : "بالنسبة ليّ كل شىء مرتبط ببعضه، فالرياضة أحبها منذ صغري، والاهتمام بها تجعل الحيوية موجودة، وأنا أقدم المنتج كله، سواء الشكل والمضمون، ولو شىء نقص سيحس به الجمهور".

وقدم "دياب"، الشكر لجمهوره الذى ينتظره كل عام، مشددًا على أنه يثق فى فريق عمله الذي ساعده فى الألبوم، متمنيًا أن ينال الألبوم الجديد إعجاب الجميع.



تعليقات