عمرو دياب يصور كليبه الجديد حسب رغبة الجمهور

  • خبر
  • 02:18 مساءً - 23 سبتمبر 2014
  • 1 صورة



عمرو دياب

قرر النجم عمرو دياب التفاعل مع جمهوره ومحبيه فى كافة أنحاء الوطن العربي بصورة أكبر، حيث طالب دياب جمهوره بالاختيار من بين 4 أغاني عرضها على الجمهور، وسيقوم دياب بتصوير الأغنيتان اللتان ستنالا أعلى الأصوات من الجمهور بطريقة الفيديو كليب الشهر القادم في سابقة تعد الأولى التى يقوم فيها دياب بمشاركة جمهوره بهذه الطريقة.

وجاءت الأغاني الأربعة التي سيتم التصويت بينها على الترتيب: "أنا مش أناني" و"جماله" و"شفت الأيام" و"ساعة الفراق".

وقد علقت الصفحة الرسمية للنجم عمرو دياب بموقع "فيس بوك" على هذا التصويت قائلة: "شارك الفنان ‫عمرو دياب‬ في اختيار أغنيتين من الألبوم الجديد "‫شفت الأيام‬" ليتم تصويرهم فيديو كليب، اختار أغنية من الأربع أغاني الموجودين في التصويت علي الرابط التالي، والأغنيتين أصحاب أعلي نسبة تصويت سيبدأ الفنان عمرو دياب تصويرهم الشهر القادم".

جدير بالذكر أن ألبوم النجم عمرو دياب الجديد "شفت اﻷيام" كان قد احتل صدارة ألبومات العالم اﻷكثر مبيعًا هذا الأسبوع حسبما كشف موقع مجلة "بيلبورد"، ومن قبله احتل المركز الأول في فئة "موسيقى العالم" على متجر "iTunes" وتصدر أيضًا قوائم أكثر اﻷلبومات مبيعًا في أغلب الدول العربية ليواصل النجاحات الساحقة.

ألبوم "شفت الأيام" يضم 11 أغنية هي: "شفت الأيام" و"جماله" و"هتبتدي الحكايات" و"أنا مش أناني" و"مش جديد" و"ساعة الفراق" و"جانا" و"كان كل حاجة" و"أيوه اتغيرت" و"أهو ليل وعدى"، تعاون فيهم عمرو دياب مع عدد من الشعراء الملحنين والموزعين الشباب.

وصلات



تعليقات