بالفيديو: أمال ماهر توجه رسالة لجمهورها وتختتمها بقبلة

  • خبر
  • 11:03 مساءً - 15 اكتوبر 2014
  • 1 صورة



أمال ماهر

وجهت المطربة الشابة أمال ماهر رسالة لجمهورها عبرت من خلالها عن أسفها لتأخر صدور الألبوم الجديد حتى الأن، وأكدت انها حريصة كل الحرص على ظهوره بأفضل شكل ممكن لجمهورها الكبير الذى يستحق الأفضل دائمًا.

ونشرت أمال مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام" قالت فيه: "جمهوري الحبيب أنا عارفة ان انتم بتسألوا على الألبوم، الألبوم نازل قريب جداً، وأسفة جداً على التأخير، والله إذا كنت بتأخر فأنا عايزة أعملكم أحلى حاجة لأن أنتم تستاهلوا، إنشاء الله نازل قريباً جداً" وانتهى الفيديو بتوجيهها "قبلة" لجمهورها.

وقد سلمت أمال ماهر النسخة النهائية للألبوم الجديد "أيام ما تتعوضش" للمنتج مجسن جابر مؤخرًا، حيث ظهرت معه في ستوديو "M2 Sound" أثناء تسليم ماستر الألبوم مع خالد عبد اللطيف مدير أعمالها وأمير محروس.

وتتعاون ماهر في الألبوم مع مجموعة كبيرة من كبار الشعراء والملحنين والموسيقيين في الوطن العربي، ويضم اﻷلبوم 12 أغنية هم "سكة السلامة" و"بحبك" و"يلا" و"أيام ماتتعوضش" و"الكلام عن ذكرياتنا" و"إحنا ولاد النهاردة" و"ظروف صعبة" و"غلطت أنا" و"أنا حبيتك" و"مفيهاش بعدين" و"إزاي فاتتني" و"ماخفتش عليا".



تعليقات