بالصور: أروع أغاني الشحرورة تشعل مسرح "ستار أكاديمي"

  • خبر
  • 05:01 مساءً - 28 نوفمبر 2014
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
صور صباح تضيىء جنبات المسرح
صورة 2 / 8:
صابر الرباعي يغنى لصباح
صورة 3 / 8:
رويدا تغني على المسرح مع الطلاب
صورة 4 / 8:
جانب من البرايم
صورة 5 / 8:
صابر يغني "يا مفتري"
صورة 6 / 8:
جانب من البرايم
صورة 7 / 8:
صورة جماعية لاعضاء لجنة التحكيم
صورة 8 / 8:
ترقب اثناء اعلان النتيجة

ودع برنامج " ستار أكاديمي" شحرورة لبنان والأسطورة صباح بباقة من أجمل أغانيها، التي زينت مسرح البرنامج في سهرته الثانية عشرة. وقد قدم نجما السهرة صابر الرباعي و رويدا عطية وطلاب "ستار أكاديمي" تحية تكريمية للشحرورة، التي أغنت المكتبة الفنيّة بأرشيف خالد من أروع الأغنيات، وكانت خير سفيرة للبنان الفرح والحياة.

بأغنية "زي العسل"، أطل الرباعي مع مواطنته الطالبة غادة الجريدي، يرافقهما الطلاب، فيما زينت صور الشحرورة شاشات المسرح بابتسامة جميلة، وبدورها غنت رويدا "ساعات ساعات" برفقة طلاب الأكاديمية، أما رئيسة الأكاديمية كلوديا مارشيليان عبرت عن مشاعرها تجاه الشحرورة قائلة: "صوت صباح راح يضل يدقّ مثل الأجراس، ويقلّنا قوموا طلع الصباح"، كما عزّى الرباعي العائلة الفنية، والشعب اللبناني والعربي بغياب الشحرورة، أما رويدا فطلبت من الجمهور الوقوف تحيّة لروح الأسطورة.

في تفاصيل البرايم أيضًا، قدّم الرباعي مع الطالب المصري محمد شاهين أغنية "أجمل مختصر"، ومع الطالبين المصري مينا عطا واللبناني إيلي إيليا أغنية "يا مفتري"، كما أطلّ منفردًا بلوحة فنيّة وأغنية "إيه ده معقولة". أما رويدا فشاركت الطالبة الجزائريّة كنزة مرسلي أغنية "شو سهل الحكي"، وغنّت مع الطالبة غادة "بلا حبّ"، كما أطلت منفردة بلوحة فنية لأغنيتها الجديدة "رشرش".

رئيسة الأكاديمية فاجأت الطلاب بإعلانها فوزهم جميعًا بالمرتبة الأولى هذا الأسبوع، ونيلهم جائزة السفر في رحلة استجمام إلى البحر الميت، وفي ختام السهرة غادرت الطالبة المغربية ابتسام تسكت الأكاديمية، بعد حصولها على نسبة 48.64% من تصويت الجمهور، الذي أعطى النسبة الأعلى 51.36 % للطالبة التونسية غادة الجريدي.



تعليقات