بانوراما الفيلم الأوروبي تستأنف فعالياتها اليوم بعرض فيلم Stockholm

  • خبر
  • 01:37 مساءً - 29 نوفمبر 2014
  • 1 صورة



Stockholm

بعد تعليق فعالياتها أمس بسبب المظاهرات السياسية التي كان من المقرر خروجها، تستأنف بانوراما الفيلم اﻷوروبي اليوم نشاطها في داري عرض زاوية بوسط البلد وجلاكسي بالمنيل.

وتعرض البانوراما اليوم ضمن برنامجها لسينما زاوية الفيلم اﻹسباني Stockholm للمخرج روديجيو سوروجوين، وذلك بحضور بطل الفيلم خافيير بيريرا، الذي فاز عن دوره في الفيلم بجائزة جويا كأفضل ممثل صاعد.

الفيلم يعرض في السادسة والنصف مساء اليوم، وتدور أحداثه حول شاب يعجب بفتاة، ويحاول بكافة السبل أن ينال إعجابها، لكنها ترفض، وهو في الوقت ذاته لا يستسلم لهذا الرفض، ويواصل الفيلم متابعة العلاقة بينهما عن طريق سلسلة متصلة من الحوارات يحاول الشاب من خلالها جذب انتباه الفتاة نحوه.

من جهة أخرى تعرض سينما جلاكسي في السادسة والنصف مساءً الفيلم الفائز بالسعفة الذهبية من مهرجان كان هذا العام Winter Sleep، وذلك في عرضه الثاني ضمن فعاليات البانوراما، بعدما حظى عرضه اﻷول يوم الخميس الماضي في سينما زاوية، بإقبال كبير.

يذكر أن بانوراما الفيلم اﻷوروبي تختتم غدًا اﻷحد فغاليات دورتها السابعة، والتي استمرت على مدار الـ10 أيام الماضية في تقديم عدد من أهم إنتاجات السينما اﻷوروبية خلال عام 2013.



تعليقات