بالصور: الجسمي يشعل احتفالات اليوم الوطني اﻹماراتي في "العين"

  • خبر
  • 02:14 مساءً - 4 ديسمبر 2014
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
الجسمي على مسرح الحفل
صورة 2 / 6:
جانب من الحفل
صورة 3 / 6:
يحيي الجمهور
صورة 4 / 6:
جانب من الحفل
صورة 5 / 6:
حسين الجسمي
صورة 6 / 6:
الجسمي

شارك المطرب اﻹماراتي الكبير حسين الجسمي في احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الإماراتي الـ43، وذلك في ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، بحضور جمهور تخطى الأربعة آلاف شخص.

وعلى أنغام الأغنية الشهيرة "بحر الشوق" وبعزف فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، بدأ الجسمي حفله متنقلًا بين أشهر أغنياته المتنوعة، التي اختارها من الألوان الموسيقية الإماراتية بأنواعها، والخليجية والمصرية واللبنانية والمغربية، وسط تفاعل جماهيري لم يتوقف على مدار السهرة الغنائية التي امتدت إلى قرابة الساعتين.

وقدم الجسمي خلال الحفل أغنيات "متى متى" و"بحبك وحشتيني" و"نسم علينا الهوى" للمطربة الكبيرة فيروز، وأغنية "ستة الصبح" و"قاصد" إلى جانب العديد من الأغنيات من بينهم الأغنية الوطنية "إماراتي" التي رفعت الأعلام مع غنائها، حتى وصل إلى أغنية "بشرة خير" التي أشعلت الحفل، ليختتم بعدها الحفل الذي شاركت به الفنانة بلقيس أحمد فتحي.

ويستعد الجسمي خلال هذا الشهر لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية والبرامج الفنية، حيث يتجه إلى سلطنة عمان لإحياء حفل ضخم في دار الأوبرا السلطانية يوم 11 ديسمبر الجاري، بحضور شخصيات عُمانية وعربية وعالمية، إلى جانب التواجد بمملكة البحرين لمشاركة الجمهور البحريني في احتفالاته باليوم الوطني يوم 16 ديسمبر الجاري في العاصمة المنامة.



تعليقات