محمد عطية ردًا على فيديو تأييده لمبارك: قمع الداخلية تسبب في تغيير وجهة نظري

  • خبر
  • 03:48 مساءً - 10 ديسمبر 2014
  • 1 صورة



عطية

علق المطرب محمد عطية على فيديو نشرته الصفحة المؤيدة للرئيس اﻷسبق حسني مبارك "أسف يا ريس"، يجري خلاله عطية مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامجها على قناة الحياة أثناء ثورة "25 يناير"، والتي كان عطية رافضًا لها في البداية.

في الفيديو كشف عطية أنه شارك في مظاهرات تأييد مبارك بمصطفى محمود، كما روى تفاصيل حاول من خلالها إدانة الثورة والثوار، وكتبت صفحة "أسف يا ريس" في تعليقها على المقطع "فضيحة بطل الثورة الجديدة، محمد عطية وهو يؤيد الرئيس مبارك".

وجاء رد عطية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مؤكدًا أنه لم ينكر مشاركته في مظاهرات مصطفى محمود وتأييده للرئيس اﻷسبق، موضحًا أن رأيه تبدل عندما نزل ميدان التحرير ورأى طريقة التعامل اﻷمنى التي انتهجتها وزارة الداخلية ضد المتظاهرين.

وقال "شاهدت بنفسي كمية القمع وكيف ضرب بعض عناصر الشرطة المتظاهرين، فعدتُ إلى بيتي وأنا نادم على تأييد مبارك ورفضي الثورة وتغيّرت وجهة نظري تمامًا".

وكتب عطية تغريدة عبر "تويتر" قال فيها: "أن أكون خارج صف الثورة في أول 7 أيام ثم أتحول إلى ما أنا عليه الآن.. أفضل من أكون معها من أول يوم وأتحول إلى ما عليه إبراهيم عيسى الآن".

عطية شارك مؤخرًا بالمظاهرات المنددة بحكم البراءة على مبارك، كما أظهر في أكثر من مناسبة سابقة رفضه لحكم الرئيس السيسي.

وصلات



تعليقات