بالصور: دوللي شاهين تتألق في حفليها بالكريسماس

  • خبر
  • 07:03 مساءً - 27 ديسمبر 2014
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
دوللي شاهين تتألق فى حفل الفورسيزون
صورة 2 / 10:
دوللى تغنى اشهر اغنياتها
صورة 3 / 10:
تشعل المسرح باغنياتها المعروفة
صورة 4 / 10:
دوللى شاهين
صورة 5 / 10:
فستان مثير من تصميمها
صورة 6 / 10:
دوللي بملابس بابا نويل فى حفلها الثاني
صورة 7 / 10:
تتألق فى حفل نادي الواى
صورة 8 / 10:
دوللى شاهين
صورة 9 / 10:
وتغنى اغانيها المعروفة
صورة 10 / 10:
دوللى بفستان أحمر من تصميمها

أحيت المطربة دوللي شاهين حفلين غنائيين بمناسبة احتفالات الكريسماس، ولفتت الفنانة الللبنانية الأنظار في الحفلين بفستانين من تصميمها شخصيًا.

أقيم الحفل اﻷول بفندق الفورسيزون، وشاركها في إحيائه عبد الباسط حمودة و إيهاب توفيق و بهاء سلطان، وقد استقبل جمهور فندق الفورسيزون "دوللي" بالتصفيق الحار، وبعدها استمرت لقرابة الساعة والنصف في إمتاع الحضور بغناء عدد كبير من أغانيها الشهيرة مثل "أنا زي أي بنت" و"مومو عيني" و"زي القمر" و"نظرة وحدة"، بالإضافة لمجموعة من الأغاني اللبنانية الفلكلورية الشهيرة، واختتمت الحفل بأغنية "سنة سعيدة"، التي انتهت من تصويرها منذ أيام وتعرض حاليًا على قنوات مزيكا.

أما حفلها الثاني، والذي أقيم في نفس الليلة بنادي الواي بوسط البلد، أطلت فيه "دوللي" بفستان أحمر قصير وغنت مجموعة كبيرة من الأغاني لقرابة الساعتين، امتعت بها الجمهور الذي تفاعل معها حتى ساعات الصباح الأولى.

من ناحية أخرى تستعد دوللي لتقديم عدد من المفاجآت الفنية المميزة مع حلول العام الجديد، ومنها إطلاق ألبومها الذي يحمل عنوان "سندريللا" مع شركة مزيكا، وعرض أغنيتين صورتهما على طريقة الفيديو كليب من توقيع المخرج باخوس علوان، كما من المقرر أن تحيي دوللي حفلين في ليلة رأس السنة بالقاهرة، الأولى في اميرالد بارك التجمع الخامس والثانية في داون تاون المهندسين.



تعليقات