هند صبري لقاتلي صحفيي شارلي إيبدو: "الرسول لا يفخر بقتل 12 روحًا من أجله"

  • خبر
  • 03:53 مساءً - 8 يناير 2015
  • 1 صورة



هند صبرى

انتقدت النجمة التونسية هند صبري منفذي عملية قتل 12 شخصًا من جريدة "شارلي إيبدو" الفرنسية، مؤكدة أن من نفذوا العملية لا علاقة لهم بالإسلام ويسيئون له ونحن من ندفع الثمن في النهاية.

وكتبت هند عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: "أنا مسلمة وأعتقد أن مئات الملايين من المسلمين مثلي قد طفح بهم الكيل من هؤلاء القتلة الذين يزرعون الخوف والحقد ضد ديننا في العالم أجمع ".

وتابعت هند كلامها: "كفى قتلا وسفك دماء باسم دين جاء لنشر العدل والسلام، اختطفوا ديننا وهويتنا لخدمة مصالحهم الدنيوية ونحن ندفع الثمن كل يوم".

وأضافت: "يقتلون 12 شخصا، 12 أبًا وابنًا وزوجًا وصديقًا ذنبهم أنهم يعيشون ويعملون في بلد لهم فيه حرية السخرية المطلقة مكفولة دستوريًا، حتى السخرية من كل الديانات، سواء أعجبنا ذلك أو لم يعجبنا".

واختتمت هند رسالتها: "قتلوهم في عز النهار ويقولون إنهم ينتقمون للرسول عليه الصلاة والسلام! رسولي الذي أحبه وأصلي عليه لا أعتقد أبدًا أنه يفخر بقتل 12 روح من أجله، كفى".

جدير بالذكر أن الشرطة الفرنسية كانت قد أعلنت يوم أمس الاربعاء، مقتل 12 شخص من بينهم شرطيان وأربعة من أبرز رسامي الصحيفة الفرنسية الساخرة "شارلي إيبدو" في باريس، في هجوم مسلح نفذه ملثمون في عملية غير مسبوقة ضد وسيلة إعلام في فرنسا.

وصلات



تعليقات