عزت أبو عوف يحكي عن تاريخ تأسيس وحل فرقته الشهيرة 4M

  • خبر
  • 02:24 مساءً - 14 فبراير 2015
  • 1 صورة



عزت أبو عوف

استضاف الكاتب مدحت العدل في برنامجه " أنت حر" المذاع عبر فضائية cbc 2 الفنان الكبير عزت أبو عوف، وتحدث معه طويلًا عن فرقته الشهيرة "4M"، وهي فرقة غنائية مصرية أسسها الفنان عزت أبو عوف مع أخواته منى ومها ومنال وميرفت في العام 1979، وكانوا يقومون بالبروفات في بدروم منزلهم بالزمالك، وانضم إليها الفنان محمد فؤاد بعد تعرفه علي الدكتور عزت أبو عوف عقب حفل بنادي الشمس عام 1982 وغنى معهم بعض الأغنيات.

وقد صرح عزت أبو عوف أنه ندم أشد الندم على حل فرقة "4M". وحكى أبو عوف رحلته مع ضم أخواته للفرقة قائلا: "كنت في منزلي ودخلت على أخواتي وهن يجربن الغناء، ووجدت فيهم ما لم أجده، ووجدت أيضا والدتي تقول نفس الرأي، ولكني كنت متخوف من والدي، ولكنها قالت لي إنها ستقنعه، لأجد بعدها إعلان للفرقة في نصف صفحة جرنال وبها اسمي وأسماء أخوتي، ولم أعود للمنزل حينها من خوفي، رغم أني كنت أتدرب مع أخوتي لمدة 6 أشهر كاملة".

وتابع أبو عوف: "عندما علم والدي، طلبت منه والدتي أن يسمع منا، ولكنه لم يقتنع، وقلت له إن هناك عقد مع الرجل لمدة 3 أشهر، وعندما سمع هذا فرح بشدة، لنستمر 12 سنة كاملة بعدها، ثم انحلت الفرقة بعدها، والآن نندم على هذا".

وأكد ابو عوف أنه أصيب بإحباط نفسي مفزع بعد حل الفرقة قائلا: "أطلقت لحيتي وزاد وزني، حتى اقترحت عليا زوجتي أن نسافر ونشتري مركبًا ونعيش فيه، وهو ما حدث بالفعل وعشنا به عامين".



تعليقات