أول تعليق لحمزة نمرة بعد قرار وقفه!

  • خبر
  • 02:09 مساءً - 24 فبراير 2015
  • 1 صورة



حمزة نمرة

في أول تعقيب له بعد الجدل الذي أثاره قرار وقف عضويته بنقابة المهن الموسيقية، وجه المطرب حمزة نمرة الشكر لجمهوره ومن تضامن معه ضد قرار النقابة.

وكتب نمرة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "أنا باشكر كل حد وقف جنبي في اللي حصل ده.. مافيش حاجة هتقدر تعبر عن حبي ليكم يا جدعان.. أنا ربنا كرمني بيكم ويارب دايمًا أفضل عند حسن ظنكم"، وتابع "وكل واحد رغم اختلافه معايا ما منعوش الاختلاف أنه ينصفني.. أنتم على راسي من فوق والله".

كما وجه الشكر للفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، بعد تأكيده مؤخرًا أن قرار النقابة غير صحيح، وقال نمرة في تغريدة قصيرة "وأشكر أ/ مصطفى كامل لتوضيحه موقف النقابة. وده أفضل رد على الكلام العجيب اللي اتقال عني الأيام اللي فاتت اللي مالوش أي أساس من الصحة".

واستكمل "وربنا يعلم أنا عمري ما غلطت في حق حد ولا أسأت لحد.. حتى لو حد ظلمني.. بأسكت وما بأدخلش في أي سجالات أو معارك لأن دي طبيعتي".

واختمم نمرة كلامه مؤكدًا نيته على الاستمرار في تقديم الفن الذي يُحبه للجمهور، ومؤكدًا على نيته في مواصلة تقديم حفلاته.

وكان الفنان مصطفى كامل قد أكد أنه على الرغم من أن قرار وقف نمرة حمل توقيعه، إلا أنه لم يكن على علم بالقرار وأنه كان متغيبًا عن النقابة في الفترة اﻷخيرة بسبب خضوعه لعملية جراحية في عينه، موضحًا أن سكريتر النقابة قام باستخدام توقيعه على القرار دون أذنًا منه.



تعليقات