أميرة فتحي: "ألوان الطيف" منعني من الظهور في رمضان

  • خبر
  • 12:34 مساءً - 1 مارس 2015
  • 1 صورة



أميرة فتحي

تستكمل الفنانة أميرة فتحي تصوير دورها في مسلسل " ألوان الطيف" اليوم الأحد في أحد المكاتب بالقرية الذكية، حيث انتهت من تصوير ما يقرب من 70% من دورها ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه بشكل حصري على قناة النهار يوم 25 مارس مارس الجاري.

وقالت أميرة في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم إنها لن تشارك في مسلسلات رمضان القادم، موضحة أن مسلسل"ألون الطيف" منعها من ذلك، خاصةً وأن العمل سيتم عرضه نهاية مارس الجاري، وسيستمر عرضه حتى قبل حلول شهر رمضان مباشرةً، لافتة إلى أنها ستكون متواجدة على الشاشة طوال هذه الفترة ولذلك قررت عدم المشاركة في مسلسلات أخرى.

وأشارت أميرة إلى أنها تعمل حاليًا على قراءة عدد من السيناريوهات السينمائية لتختار من بينها فيلمٍ تقدمه خلال الفترة القادمة، موضحة أنها قد اشتاقت إلى السينما إلا أنها كانت تفضل عدم الظهور فيها بسبب عدم عرض أفلام جيدة عليها، وأن كل ما عُرض عليها أفلام ليست على المستوى ولذلك اعتذرت عنها جميعًا.

جدير بالذكر أن مسلسل "ألوان الطيف" تدور حلقاته في 60 حلقة، ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يشارك فى العمل إلى جانب أميرة كلا من لقاء الخميسي و عبير صبري و فريال يوسف و غادة شريف و أحمد وفيق و حسام فارس و أحمد صلاح حسني و نور الكاديكي و نضال نجم وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد وإنتاج ممدوح شاهين.



تعليقات