بالصور: تكريم ديانا حداد بمهرجان "ليلة نجوم الشاشة" بالمغرب

  • خبر
  • 01:30 مساءً - 5 ابريل 2015
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
تكريم ديانا حداد
صورة 2 / 4:
ديانا حداد تلقي كلمة بعد تسلمها درع التكريم
صورة 3 / 4:
وتغني "لافيستا"
صورة 4 / 4:
ديانا حداد

حصلت المطربة اللبنانية الكبيرة ديانا حداد على تكريم خاص من قِبل مهرجان "ليلة نجوم الشاشة" في مدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية، وذلك بعد نجاح أغنيتها المغربية الأخيرة "لافيستا" بين الجمهور المغربي والعربي.

وتسلمت ديانا حداد، خلال الحفل الذي عُقد بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الغناء والتمثيل في المغرب، درعًا تكريميًا وشهادة تقدير خاصة، بعد أن قدمها الفنان المغربي سعيد الناصري المشرف العام على تنظيم ورعاية الحفل.

وأكدت ديانا حداد التي قدمت أغنية "لافيستا" وموالًا لبنانيًا بعد تكريمها مباشرة، أنها سعيدة بهذا التكريم الخاص الذي جاء من جهة فنية معتمدة في المغرب يرأسها الفنان سعيد الناصري، وقالت: "حققت أغنية لافيستا التي تعاونت فيها مع المنتج الموسيقي المغربي الفرنسي (زاد)، نجاحًا كبيراً في المغرب، وهو ما دفع المهرجان إلى تكريمي، وأعتز بهذا التكريم كونه من بلد أحبه وأحترمه".

من جهة أخرى، تستعد ديانا حداد نهاية اﻷسبوع الجاري لطرح ثاني أغنيات ألبومها الجديد "يا بشر" المصورة بطريقة الفيديو كليب من ألحان الموسيقار "طلال" وتحمل عنوان "الأرض غنت ميجانا" من كلمات الشاعر عبدالله أبو راس، وتعاونت ديانا في الكيب مع المخرج اللبناني فادي حداد.

وصلات



تعليقات