حسن الرداد على طريقة غادة عبدالرازق في "حق ميت"!

  • خبر
  • 04:55 مساءً - 6 يونيو 2015
  • 1 صورة



بوستر حق ميت

يواصل النجم حسن الرداد تصوير مشاهده الخارجية في مسلسله الجديد " حق ميت" الذي ينافس من خلاله في موسم دراما رمضان 2015، حيث انتهى مؤخرًا من التصوير في مناطق المعادي، العبور، الشيخ زايد، ومنطقة المقابر بمدينة نصر.

وتسود في الكواليس أجواء من التحدي والمرح خاصة بعدما قرر الرداد بالاتفاق مع المنتجين وائل علي ومحمد عبد الحميد ملاك شركة فيردي المنتجة للمسلسل، عدم البوح بأية تفاصيل خاصة بالحلقة الأخيرة للممثلين المشاركين في العمل، والتي لن يتم تصويرها إلا في آخر أيام التصوير، على غرار ما قامت به النجمة غادة عبد الرازق في مسلسلها " الكابوس".

حيث لم يتم تسليم الأبطال الحلقة الأخيرة في السيناريو الخاص بالمسلسل، وهو الأمر الذي لا تتوقف عنده محاولات نجوم العمل لمعرفة مفاجآت الحلقة الأخيرة، بينما يحترم المنتجان رغبة الرداد في عدم الإفراج عن أية تفاصيل تخص الحلقة الأخيرة من المسلسل، وهو ما يزيد من أجواء المرح والإثارة في الكواليس.

جدير بالذكر أن مسلسل "حق ميت" إنتاج شركة فيردي وائل علي ومحمد عبد الحميد ومن بطولة حسن الرداد و إيمي سمير غانم و أحمد عبد العزيز و صبا مبارك و دلال عبد العزيز و أشرف زكي و محمد سلام و سمر جابر، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.



تعليقات