محمد رمضان يكشف تفاصيل جديدة في واقعة تعديه على شاب بنزلة السمان

  • خبر
  • 09:51 صباحًا - 9 يونيو 2015
  • 1 صورة



محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل جديدة في واقعة تعديه على أحد سكان منطقة نزلة السمان، أثناء تصوير فيلمه الجديد " شد أجزاء"، وذلك على الرغم من قيامه بنفي الواقعة من قبل.

وأكد رمضان أنه لم يذكر هذه التفاصيل وقت وقوع الأزمة احترامًا لمنطقة نزلة السمان وأهلها، خاصةً وأنه صور هناك أكثر من عمل وتربطه بأهل المنطقة علاقة وطيدة.

وقال رمضان إن ما حدث تفصيليًا هو أنه فوجىء بدخول شاب يبدو عليه عدم الاتزان ويحمل في يده "سيجارة حشيش"للوكيشين أثناء تصويره أحد المشاهد بالفيلم، وطلب منه التقاط صورة تذكارية برفقته. وهو ما وافق عليه رمضان بشرط أن يُبعد السيجارة عن الصورة، وهو ما رفضه الشاب، الذي انهال على رمضان بالسباب.

وأضاف رمضان أن رد فعله لم يتعد ضرب يد الشاب التي تحمل السيجارة، وأنه عندما عاود الشاب السباب وتوجيه ألفاظ نابية له، قام عدد ممن شاهدوا الواقعة بالتعدي على الشاب بالضرب.

وأشار نجم مسلسل " ابن حلال" إلى أن هذا الشاب قام بتكسير أكثر من 7 سيارات خاصة بالتصوير وبفريق العمل، من بينهم سيارة مرسيدس يملكها مساعد المصور الخاص بالفيلم.

وأكد رمضان أنه أرسل شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان إلى المستشفى التي نُقل إليها الشاب، وقام بنقله إلى مستشفى القصر العيني الفرنساوي على نفقته الخاصة، وأنه تحمل تكلفة العلاج بالكامل بالرغم من أنه لم يفعل شيء.

وكشف رمضان أنه تعرض لابتزاز من الشاب، حيث فوجىء بعد خروجه من المستشفي وتماثله للشفاء باتصاله بشقيقه محمود رمضان ليطلب منه مبلغ 2 مليون جنيه، وإلا سيقوم بالتشهير به في الصحف والبرامج، وهو ما رفضه رمضان، موضحًا أنه لا يخشى إلا الله، وأنه لا يهتم بتهديدات هذا الشاب.

رمضان يستعد للمنافسة على إيرادات شباك التذاكر في موسم عيد الفطر المقبل بفيلمه "شد أجزاء"، الذي تشارك في بطولته دنيا سمير غانم، وهو من إنتاج أحمد السبكي.



تعليقات